فيديو .. شوق الهادي تفضح اختها فرح لهذا السبب
فيديو شوق الهادي تفضح اختها فرح

فيديو .. شوق الهادي تفضح اختها فرح لهذا السبب

Ahmed Ali
بانوراما
Ahmed Ali27 فبراير 2021

أثار فيديو شوق الهادي تفضح اختها فرح ضجة واسعة عبر تويتر خلال الساعات الماضية، حيث أعربت الفاشينيستا الكويتية فرح الهادي عن استيائها من نشر شقيقتها مقطع فيديو عبر منصات التواصل، رغم عدم رضاها عن الأمر.

وقالت فرح الهادي، إنها طلبت من أختها عدم نشر مقطع الفيديو، لكنها نشرته، وأضافت أنها لا تحب وضع حياتها الشخصية وبعض التفاصيل على صفحات التواصل وتفضل أن تبقى ملكها.

وأشارت إلى أنها علمت أثناء تصوير الفيديو المنتشر لكنها لم ترغب في نشره، وأعربت فرح عن حزنها بسبب التعليقات المسيئة التي تعرضت لها من بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

فيديو شوق الهادي تفضح اختها فرح

يشار إلى أن الفنانة الكويتية شوق الهادي اشتهرت بإثارة الجدل وتصريحاتها الجريئة وآخرها تصريح قالت فيه إنها تعرضت للعنف على يد والدها، أنها ما زالت تعاني من تأثيره على حياتها.

وتداولت أنباء خطبة شوق الهادي للمدون الكويتي محسن النصار في الأيام الماضية لكنها نفت الأمر، وقالت إن كل ما يتم تداوله غير صحيح.

في عام 2015 تزوجت الفنانة الكويتية شوق الهادي من شاب كويتي اسمه “بدر الماس” وخلال فترة الزواج ابتعدت عن الحياة الفنية لكنها عادت بعد انفصالها عنه عام 2017، وكانت قصة الفراق إحدى القصص التي انشغل بها مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي بشكل كبير.

 ونشر زوج شوق الهادي مقطع فيديو تحدث فيه بطريقة مسيئة عن زوجته، وادعى أنها سافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية دون علمه، ولا يُعرف من أخذها في هذه الرحلة، كما عبر عبر الفيديو عن رغبته في الانفصال عنها، وأشار إلى أنها تلقت رد فعل غير لائق عندما طلب منها عقد الزواج ليطلقها في السفارة الكويتية بأمريكا.

في البداية التزمت شوق الهادي الصمت، لكنها نشرت أحد الفيديوهات عبر حسابها الرسمي، قالت فيه إن ما فعله زوجها كان فعلاً مشينًا، إذ لا توجد فتاة في العالم سعيدة مع خروج زوجها على منصات التواصل الاجتماعي من أجل تحدي شرفها وسمعتها.

 وأكدت لمتابعيها أنها سافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية معه من أجل تقديم الدعم له في استكمال دراسته، وأنها ضحت بعملها وفنها لمساعدته على متابعة دراسته، وأبدت استياءها أن عقاب مواقفها النبيلة معه هو ضربها وسبها وإذلالها.

وأكدت أنه يسيء معاملتها لأن والدها مات ولا يستطيع مساعدتها، لكنها تؤمن بالله وأنه سيدعمها ويساعدها على الخروج من هذه المحنة الشديدة، وبالفعل وقع الطلاق.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */