فيديو .. قبلة نهله سلامه ومحمود حميده تثير جدلا واسعا
فيديو .. قبلة نهله سلامه ومحمود حميده تثير جدلا واسعا

فيديو .. قبلة نهله سلامه ومحمود حميده تثير جدلا واسعا

Ahmed Ali
بانوراما
Ahmed Ali27 فبراير 2021

أثار مقطع فيديو قبلة نهله سلامه ومحمود حميده ضجة واسعة خلال الساعات الماضية، عبر منصات السوشيال ميديا في جمهورية مصر والعالم العربي، بعد أن أدلت بتصريحات جريئة خلال استضافتها في اليوم السابع.

تفاجأ المشاهدون على صفحة الفيسبوك الخاصة بفيديو اليوم السابع لنهلة سلامة الذين اعتبروا الكلمات التي خرجت منها غير لائقة، خاصة في ظل وجود أطفال يتابعون هذا الموقع المعروف.

تحدثت نهلة سلامة عن مسيرتها الفنية وعملها مع كبار الفن المصري، خاصة المشاهد السابقة مع الفنان أحمد زكي وكذلك محمود حميدة، حيث كشفت بعض المواقف المحرجة معهم.

فيديو قبلة نهله سلامه ومحمود حميده

من جهتها، قررت هيئة مكتب المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إحالة خالد صلاح رئيس ورئيس تحرير صحيفة “اليوم السابع” للتحقيق يوم الأحد الموافق 28 فبراير/شباط، بعد مقاطع الفيديو التي وصفت بأنها تنتهك المعايير الإعلامية عبر الموقع وصفحات التواصل الاجتماعي، والاستماع إلى بعض الإيضاحات في هذا الشأن.

وكان هاشتاغ “أقيلوا خالد صلاح” قد نشر على مواقع التواصل، الخميس، بعد وصفها بـ “فضيحة حوار نهلة سلامة”، وسط ردود فعل غاضبة بين المتابعين.

وهاجم الجمهور الصحيفة، بعد مقابلة أجراها المذيع عماد صفوت مع الفنانة نهلة سلامة، والتي تضمنت عبارات وصفت بأنها غير أخلاقية، وعلى الرغم من انسحاب الحوار والاعتذار عنه، إلا أن الهاشتاغ تصدر قائمة الأكثر تداولًا على تويتر في مصر.

ونتيجة لذلك أصدرت اليوم السابع بيانًا أعلنت فيه حذف فيديو نهلة سلامة، واعتذارها عن أي تصريحات غير لائقة، مؤكدة التحقيق في مسؤولية نشر هذا المحتوى، مع التأكيد على عدم نشر محتوى مماثل في المستقبل.

ظهرت الفنانة نهلة سلامة في برنامج “من غير زعل” الذي يقدمه عماد صفوت على منصات “اليوم السابع” وأدلت ببعض التصريحات الجريئة.

وتضمن حوار نهلة سلامة الحديث عن قبلات مع النجمين محمود حميدة والراحل أحمد زكي خلال الأفلام التي شاركا فيها، بالإضافة إلى حديثها عن زواجها العرفي مرات عديدة.

قالت سلامة إنها لا تتذكر عدد مرات زواجها العرفي لأنها لم تكن تعلم به، وتطرق أيضًا إلى الكشف عن زواجها من المخرج الراحل محمد خان، لمدة 60 يومًا، قبل انفصالها عنه في طلب عائلتها.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */