شاهد: حقيقة تسريب امتحانات اولى ثانوى 2021 الترم الاول
حقيقة تسريب امتحانات اولى ثانوى 2021 الترم الاول

شاهد: حقيقة تسريب امتحانات اولى ثانوى 2021 الترم الاول

Ahmed Ali
بانوراما
Ahmed Ali26 فبراير 2021

حقيقة تسريب امتحانات اولى ثانوى 2021 الترم الاول حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول للصفوف الأولى من الثانوية العامة، وتبدأ الامتحانات إلكترونيًا في المدارس الثانوية، بينما يتم تقديمه على الورق للطلاب الذين لم يتلقوا الجهاز اللوحي.

ويخوض الطلبة السبت 27 فبراير امتحاني العربي والأحياء، يبدأ اختبار اللغة العربية من الساعة 9 صباحًا حتى 10:30 صباحًا، ولمدة 90 دقيقة، يبدأ اختبار الأحياء في الساعة 11 ونصف الساعة لمدة 45 دقيقة، الاثنين 1 مارس اللغة الأجنبية والجغرافيا، مدة امتحان اللغة الأولى 75 دقيقة، مدة امتحان الجغرافيا 45 دقيقة.

الأربعاء القادم 3 مارس الرياضيات واللغة الثانية، مدة الإجابة على اختبار الرياضيات 90 دقيقة، مدة الإجابة على اللغة الثانية 45 دقيقة، السبت 6 مارس الفلسفة والمنطق والفيزياء، يتم الإجابة على كل اختبار في 45 دقيقة، 8 مارس، اليوم الأخير لامتحانات التاريخ والكيمياء، كل موضوع له وقت إجابة 45 دقيقة.

تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية على اللجان، تقام الامتحانات إلكترونيًا في المدارس مع اللجان الإشرافية والمؤمنة، يجب على كل طالب إدخال رموز الامتحان لطلبة الصف الأول الثانوي، وإذا تم إدخال رمز مختلف يعتبر غائبًا عن امتحانه.

حقيقة تسريب امتحانات اولى ثانوى 2021 الترم الاول

من المقرر إجراء الاختبارات على “الجهاز اللوحي” في موعد محدد للجميع، وتغلق تلقائيًا في نهاية الوقت للجميع، ويعرض عداد الوقت الذي يظهر للطالب الوقت الذي يقضيه الطالب أثناء أخذ امتحان، يشار إلى أن امتحانات الفصل الدراسي الأول ستبدأ السبت المقبل 27 فبراير وستستمر حتى 11 مارس المقبل بآلية جديدة للامتحانات.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */