مصر: معرفة كود الطالب وكلمة السر بالرقم القومي 2021
معرفة كود الطالب وكلمة السر بالرقم القومي 2021

مصر: معرفة كود الطالب وكلمة السر بالرقم القومي 2021

Ahmed Ali
بانوراما
Ahmed Ali26 فبراير 2021

تستمر عمليات البحث الأخيرة حول معرفة كود الطالب وكلمة السر بالرقم القومي 2021 على وسائل التواصل الاجتماعي وعلى موقع جوجل من قبل الطلاب في جميع المستويات التعليمية وأولياء الأمور، لجميع المراحل حتى يتمكن الطلاب من إجراء الاختبارات.

أطلقت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رابطًا إلكترونيًا ليتمكن الطالب من معرفة كود الطالب بالرقم القومي 2021، ليتمكن من أداء امتحاناته بنفسه، في ظل الظروف الحالية التي يمر بها البلد والعالم بسبب أزمة فيروس كورونا القاتل.

وتلتزم وزارة التربية والتعليم بقرارات الحكومة المصرية فيما يتعلق بالإجراءات الوقائية والاحترازية، خوفًا على صحة الطلاب والمواطنين من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، والحد من انتشار الفيروس في البلاد.

معرفة كود الطالب وكلمة السر بالرقم القومي 2021

ولأن عمليات البحث مستمرة على محركات الإنترنت من قبل الطلاب في المراحل التعليمية وأولياء الأمور، فإننا نعرض لكم جميع التفاصيل والمعلومات المتعلقة بكيفية معرفة كود الطالب لجميع المراحل، وذلك وفقًا لقرارات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بإشراف الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

من خلال الخطوات التالية يمكن للطالب معرفة الكود الخاص به من خلال الرقم القومي المكون من 14 رقمًا، ويمكن للطالب الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إلكترونيًا لتسهيل وتوفير الوقت، نظرًا للظروف التي تمر بها الدولة بسبب فيروس كورونا القاتل.

أولاً، يجب على الطالب الدخول إلى موقع الاستعلام عن الكود من خلال هذا الرابط “اضغط هنا“.

بعد ذلك يجب على المتقدم، لمعرفة رمزه، إدخال الرقم القومي للطالب المكون من 14 رقمًا في أعلى شهادة الميلاد.

يجب على الطالب دخول المحافظة التي ينتمي إليها والتي تقع فيها مدرسة الطالب.

أخيرًا، يجب على المتقدم من أجل معرفة الكود الخاص به تحديد جنسه إذا كان (ذكر – أنثى).

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */