شاهد: مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 52 facebook عبر قصة عشق
مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 52 facebook عبر قصة عشق

شاهد: مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 52 facebook عبر قصة عشق

Ahmed Ali
بانوراما
Ahmed Ali4 مارس 2021

تم إصدار مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 52 facebook عبر قصة عشق، حيث أثارت أحداث Mucize Doktor، أحد المسلسلات التلفزيونية الشهيرة على FOX TV، بعد الحلقة 51 فضول الجمهور حول ما سيحدث.

إيزو، مدير العلاقات العامة الجديد بالمستشفى، ينظم حفلة تنكرية لإظهار أن الأمور تسير على الطريق الصحيح، لكن الجميع على يقين من أن Ezo لديه أجندة خفية، بينما تستمر الاستعدادات للكرة بأقصى سرعة.

يذهل علي وفيرمان ونازلي من الصدف غير العادية التي تحدث واحدًا تلو الآخر في الحالة التي ينظرون إليها، أخيرًا، تبدأ الكرة ويقوم إيزو بحركته. إذا كان لدى علي سؤال واحد: هل كل هذا صدفة؟ أم أن هناك شيء مثل القدر؟

مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 52 facebook عبر قصة عشق

يعرض مسلسل الطبيب المعجزة Miracle Doctor على قناة FOX يوم الخميس من كل أسبوع الساعة 20.00 مع حلقته الجديدة، الملخص علي غير سعيد حتى الموت لأنه فقد أستاذه عادل، لكنه سعيد بنفس القدر لأنه تم لم شملهم مع نازلي وهو يكافح بين هذين الشعورين المتعارضين.

من ناحية أخرى، إيزو، الذي علم أن علي ونزلي يصنعان السلام ، يبحث عن قلبه من أجل علي بعد قمع والدته، فيرمان عن بيليز، الذي اقترب بسرعة من تانجو، يفعل الشيء نفسه. لكن في النهاية، سوف يفاجئ أولئك الذين يختبئون في أعماق قلوبهم الجميع، وسوف يشهد مستشفى برهيات كوز أوغلو مرة أخرى حسابًا رائعًا.

الطبيب المعجزة ماذا حدث في الفصل الأخير؟

علي عالق في مكان لا يمكن الوصول إليه والجميع يائس. في غضون ذلك، يبدأ فوسلات بفرض عقوبات قاسية لإعادة المستشفى إلى حالته الطبيعية. لكن فيرمان ونازلي قاما بمحاولة أخيرة للوصول إلى علي وأصبحا هدفًا لسهام فوسلات. في هذه الأثناء، علمًا بوفاة عادل.

إيزو مصمم على التحدث إلى علي، لكن يُمنع أيضًا مغادرة العيادة قبل انتهاء العلاج. في نهاية المطاف، ستهب رياح التغيير مرة أخرى في مستشفى برحيات ولن يصل سوى عدد قليل من المحظوظين إلى ما يريدون.

تانجو، الذي قرر أنهم بحاجة إلى إجراء المزيد من العمليات الجراحية الجريئة من أجل تسوية المستشفى، يواصل ملء فيرمان ضد علي، تصب عودة فيردا من المؤتمر في خبز تانجو، ويلتقط فيرمان وفيردا إعادة المباراة السابقة.

في حين أن الحالات الصعبة وغير المستكشفة جراحيًا تتسلق بسرعة، تحاول نازلي عدم الانتباه إلى الشائعات القائلة بأن علي قد رأى شخصًا ما، ويحاول علي تربية إيزو، الذي لم يستطع حتى النهوض من الفراش، أخيرًا، ستظهر الحقائق المحزنة وستتم مشاركة الأوراق الرابحة مرة أخرى في مستشفى برهيات.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */