تعرف على سبب استبعاد عون الرويبي وعبدالمجيد
تعرف على سبب استبعاد عون الرويبي وعبدالمجيد

تعرف على سبب استبعاد عون الرويبي وعبدالمجيد

Ahmed Ali
بانوراما
Ahmed Ali25 فبراير 2021

نشرت منصات التواصل الاجتماعي سبب استبعاد عون الرويبي وعبدالمجيد من خلال مقطع فيديو قصير نشرته قناة الواقع، يوضح اعتذارهم عما حدث لهما خلال البث عن غير قصد، وقالا إنها مجرد مزحة، وأعربوا عن ارتياحهم للقرار لاستبعاد القناة من البرنامج.

يعتبر برنامج السوق من أشهر البرامج في المملكة العربية السعودية والوطن العربي، وله نسب مشاهدة عالية، إنه متجر 21 على الإنترنت يتم تسويقه بواسطة 21 متسابقًا، ومن خلال البرنامج يتعرف المشاهد على منتجات هذه المحلات ومزاياها وخصوماتها المحتملة.

سبب استبعاد عون الرويبي وعبدالمجيد

وفي نهاية المسابقة يحصل الفائز بالمركز الأول على 150 ألف ريال، والفائز بالمركز الثاني 100 ألف ريال، والثالث يفوز بـ 50 ألف ريال، حيث يتضمن برنامج السوق فقرات متنوعة مثل الخيام وفقرات الآباء والأمهات وفقرات المنافسة، وهو من البرامج الترفيهية التي تفيد المتسابقين والمشاهدين كذلك.

إنه برنامج واقعي يقدم 16 ساعة في اليوم مع شريحة رئيسية للتسويق. وتتكون من 21 متسابقًا يتنافسون في تسويق 21 متجرًا عبر الإنترنت.

وتعتبر هذه المتاجر الإلكترونية متاجر جديدة من بينها متاجر قديمة في السوق، مما يعني أن المتاجر تختلف في أنواع المبيعات الموجودة فيها حسب السوق.

تعتبر المتاجر ميزة للمتاجر نفسها، كما أن المتسابق يربح أيضًا مع أحدث برنامج، بشرط أن يحقق عوائد، وميزة للمشاهدين، إذا أرادوا الشراء من نفس المتاجر ، فلديهم خصومات خاصة، بالنسبة لجميع متابعي قناة الواقع، فهم مميزون ومختلفون للغاية.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */