تحميل برنامج عملة bee network coin app العملة الرقمية الصينية
تحميل برنامج عملة bee network coin app العملة الرقمية الصينية

تحميل برنامج عملة bee network coin app العملة الرقمية الصينية

Ahmed Ali
2021-02-27T15:52:23+03:00
بانوراما
Ahmed Ali25 فبراير 2021

تحميل برنامج عملة bee network coin app العملة الرقمية الصينية وهي نسخة مدارة بشكل مجهول من Pi Network، حيث يمكن اعتبار شبكة Bee بمثابة استثمار (يستثمر المستخدمون الوقت لتلقي مكافآت مالية في المستقبل) لذلك من الضروري إخلاء المسؤولية.

جميع استراتيجيات الاستثمار والاستثمارات تنطوي على مخاطر الخسارة، لا يجب تفسير أي شيء وارد في هذا الموقع على أنه نصيحة استثمارية، أي إشارة إلى الأداء السابق أو المحتمل للاستثمار ليست ولا ينبغي أن تفسر على أنها توصية أو ضمان لأي نتيجة أو ربح محدد.

تحميل برنامج عملة bee network coin app العملة الرقمية الصينية من هنا

إذا كانت البيانات الموجودة على هاتفك، بما في ذلك جهات الاتصال الخاصة بك وموقعك، ذات قيمة صفرية بالنسبة لك ولا تمانع في خطر إصابة هاتفك المحمول ببرامج ضارة محتملة، فيمكنك التفكير في تثبيت Bee Network، ما تحصل عليه مقابل ذلك هو احتمال أن تقوم Bee Network، التي لا توفر أي بيانات عن فريقها، ببناء blockchain به عملات معدنية قيمة وتتيح لك تداولها.

لماذا أكتب عن شبكة Bee؟

لأنني غاضب من رؤية تطبيق يشبه عملية جمع بيانات شخصية يكسب ملايين المستخدمين، لقد كتبت عن مشاريع أخرى مثل Pi Network لأنني اشتبهت في أنها لن تقدم قيمة مالية لمستخدميها، ومع ذلك، فقد أشرت أيضًا إلى أن مشروع Pi على الأقل كان لديه مؤسسون لديهم أوراق اعتماد أكاديمية وفريق يعمل على شيء ما.

بعد ذلك، تلقيت تعليقات حول شبكة النحل من مستخدمين يعلنون عنها على أنها مشابهة لشبكة Pi Network، من خلال ما أراه عبر الإنترنت، تعد Bee Network نسخة من فكرة Pi Network بواسطة فريق مجهول مما يجعلها أقل احتمالية لتكون شبكة ذات قيمة.

بعد ذلك، رأيت أن التطبيق لا يجمع بيانات على iPhone ولكنه يطلب بيانات مستخدم مهمة على Android بما في ذلك بيانات المستخدمين، أبرز المعلقون أنه يمكن للمستخدمين تغيير إعدادات أذونات البيانات الخاصة بهم والمطالبة بالقدرة على استخدام التطبيق على Android دون أي أذونات.

لذلك فهو تطبيق تم إنشاؤه بواسطة فريق مجهول يحاول جمع معلومات مستخدم مهمة على Android ومن غير المرجح أن يكون له أي قيمة للمستخدمين، لذلك تتوقع ألا يستخدمه أحد بشكل صحيح؟ ستكون مخطئًا.

على غرار Pi Network، لدى Bee نموذج تسويق للإحالة ويوفر عملات رقمية أعلى للمستخدمين الأوائل الذين ينشئون الامتيازات والرهون البحرية مثل الحوافز للمستخدمين، بناءً على تقييمنا النوعي للتعليقات عبر الإنترنت، يبدو أن الأشخاص مدفوعون بالرغبة في كسب المال بجهد محدود للغاية ولا يهتمون بشأن خصوصيتهم لأنهم يقدمون بالفعل بياناتهم بحرية لشركات أخرى مثل Facebook.

كيف نمت بهذه السرعة؟

كشبكة جديدة تقدم عملة مجانية يمكن تحقيق الدخل منها يومًا ما، فقد تجذب المستخدمين الذين لم ينضموا إلى شبكات أخرى من هذا القبيل (مثل شبكة Pi ) في وقت مبكر، يبدو أن بعض الأشخاص يسعون حقًا إلى تعظيم حيازاتهم من العملات الافتراضية.

هل يجب أن تشعر بالقلق بشأن خصوصية البيانات إذا كنت بالفعل من مستخدمي Facebook / Google؟

بالتاكيد، يعد كل من Google و Facebook كيانات قانونية ملزمة بالقوانين ورد فعل المستخدم، ومع ذلك، فإن Bee Network هو تطبيق لا يوفر حتى عنوانًا أو اسمًا لكيانًا قانونيًا أو شخصًا اعتبارًا من فبراير / 2021 في شروطه أو سياسة الخصوصية الخاصة به.

فقط لأنك تدفع ضرائب لحكومتك، لا يعني أنه يجب عليك أيضًا دفع ضرائب عندما يطلبها شخص ما، تمامًا مثل المزيد من الضرائب التي تدفعها، كلما أصبحت أكثر فقرًا، وكلما قدمت بياناتك أكثر، كلما وقعت في أيدي لا تريدها، نتيجة لذلك، ستحصل على عروض تسويقية مستهدفة بشكل متزايد أو عمليات احتيال محتملة قد تكلفك وقتك أو أموالك.

لذا، حتى إذا كنت متحمسًا للغاية لاكتساب المزيد من العملات الافتراضية، فإننا نوصيك بالتأكد من أن التطبيق ليس لديه أي أذونات على هاتفك.

لماذا انا قلق؟

يمكن أن تكون هذه حالة أخرى لجمع البيانات الجماعية وقد رأينا مثل هذه الأنشطة تعطل الانتخابات وتهدد الديمقراطيات. لقد ثبت أن بيانات الموقع الشخصية التي تم جمعها بواسطة التطبيقات قد تم استخدامها لمقاولي المخابرات العسكرية من الباطن، لذلك عندما لاحظت هذه الشبكة، لم أستطع الوقوف مكتوفي الأيدي لأن الأطراف المجهولة تستحوذ على ملايين المعلومات الشخصية للمستخدمين.

يمكن أن يدعي المؤيدون معرفة الفريق المؤسس والادعاء أن لديهم أسبابًا وجيهة لعدم تمكنهم من الكشف عن أنفسهم وما إلى ذلك، يمكننا أن نفترض لمدة دقيقة أنهم أناس طيبون، ويعملون من أجل هدف خيالي. ومع ذلك، لاحظنا أنهم لم يكتبوا حتى عنوانًا مناسبًا لموقعهم على الويب يصف ما يفعلونه.

عنوانهم الحالي هو “BEE-nuxt” والذي يبدو أنه يشير إلى مشروع aa github لتطوير مواقع الويب، من المحتمل أن يكون هذا إعدادًا افتراضيًا في قاعدة التعليمات البرمجية التي استخدموها لبناء موقع الويب الخاص بهم، هل نتوقع منهم حماية بيانات المستخدم؟

بعد النظر أكثر في الشبكة وقراءة بعض التعليقات، أرى أن المستخدمين يدعون أنهم قادرون على استخدام التطبيق دون مشاركة بياناتهم. إذا كان هذا هو الحال معك، فأنا لست قلقًا، الشيء الوحيد الذي تخاطر به هو وقتك الذي لا أوصي باستخدامه على عملة افتراضية أطلقها فريق مجهول ولكن وقتك هو اختيارك بالطبع.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.