شاهد: غدير السبتي تشن هجوما بسبب مشاري البلام
غدير السبتي تشن هجوما بسبب مشاري البلام

شاهد: غدير السبتي تشن هجوما بسبب مشاري البلام

Ahmed Ali
بانوراما
Ahmed Ali25 فبراير 2021

هاجمت الإعلامية مي العيدان الفنانة غدير السبتي واتهمتها بتعمد إخفاء إصابتها بكورونا، من أجل نقل العدوى للفنان مشاري البلام الأمر الذي أغضب غدير السبتي للرد غاضبًا على الاتهامات الموجهة ضدها. لها.

ونشرت مي العيدان تغريدة هاجم فيها السبتي، كما كتبت الإعلامية الكويتية عبر حسابها الشخصي:

ورغم أن مي العيدان لم تكتب اسم غدير السبتي بشكل صريح إلا أن كل من شاهده أدرك أن المقصود من تلميحات مي العيدان استفزاز الأمر للفنانة الكويتية التي عبرت عن غضبها من الاتهامات ضدها، عبر فيديو نشرته على حسابها الشخصي.

 وقالت غدير السبتي في الفيديو:

“اللي كاتب، أنا مو حقيرة، ان إنسانة عندي دم وضمير أنا مو معدومة الضمير، هل سيكون فيني كورونا وأروح أكمل تصير.. أنتي كنتي معايا في التصوير! انتي كنتي الدكتور اللي فحصني وقال إن عندي كورونا علشان أروح أكمل تصوير! عيب وقفوا وبس إشاعات”.

 وكشفت أن مشاري البلام كانت من هاتفها وطلبت منها إجراء فحص للتأكد من ذلكن جاء ذلك بعد إعلان الفنان الكويتية مشاري البلام، الذي أعلن مؤخًرا إصابته بفيروس كورونا عبر حسابه على إنستجرام.

وأثارت أنباء إصابة البلام بكورونا بعد تلقي اللقاح حالة تساؤلات حول فعالية التطعيم ضد الفيروس، حيث نقل الفنان الكويتي مشاري البلام ، إلى وحدة العناية المركزة بمستشفى جابر، إثر تطورات في حالته الصحية، إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد “كوفيد -19″، قبل 5 أيام.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */