رابط استعلام .. اسماء المرشحين في نتائج النيابة العامة 1442 في السعودية
رابط استعلام .. اسماء المرشحين في نتائج النيابة العامة 1442 في السعودية

رابط استعلام .. اسماء المرشحين في نتائج النيابة العامة 1442 في السعودية

Ahmed Ali
دوليات
Ahmed Ali25 فبراير 2021

أعلنت النيابة العامة عن اسماء المرشحين في نتائج النيابة العامة 1442 في السعودية وتم الإعلان عنهم على منصة جدارة بتاريخ 4/6/1442 هـ وإرفاقهم بهويتهم الوطنية لغرض إجراء المقابلات الشخصية التي ستجرى في مقر مجلس الوزراء مقر النيابة العامة على طريق الملك فهد بالرياض بالمملكة العربية السعودية.

تؤكد النيابة العامة في المملكة العربية السعودية على ضرورة الالتزام بالحضور في المواعيد المحددة في البيان المعلن، مع أصل بطاقة الهوية الوطنية والمؤهل الأكاديمي الأصلي المتقدم لها على موقع جدارة.

كما يستحيل الدخول بدونهم وهذا يراعي الاجراءات الاحترازية لتفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 ولن يسمح بالدخول الا بعد عرض الحالة الصحية من خلال تطبيق توكلنا والحاجة على ارتداء الكمامة طوال فترة المقابلة.

اسماء المرشحين في نتائج النيابة العامة 1442 اضغط هنا

بالإمكان الاستعلام عن نتائج المقابلة الشخصية وموعدها بخطوات بسيطة تتمثل في الدخول إلى موقع جدارة والنقر على نتائج النيابة العامة 1442، ثم تسجيل الدخول وإدخال كافة البيانات المطلوبة للحصول على تسجيل جديد.

عند الانتهاء من عملية تسجيل الدخول وإدخال رمز التحقق، اضغط على مربع الاستعلام، وسيقوم الموقع بتوجيهك إلى صفحة الوظائف، والتي من بينها اختيار حقل النيابة العامة وستظهر النتيجة.

أعلنت النيابة العامة عن فتح باب التقديم والتسجيل للوظائف لخريجي التعليم العالي والمتوسط ​​منذ نحو شهرين، وتقدم عدد كبير من السعوديين للوظائف المعلنة.

وضعت المملكة العربية السعودية عدة شروط للمتقدمين لوظائف النيابة العامة في المملكة العربية السعودية، على النحو التالي:

– أن يكون المتقدم سعودي الجنسية من أم وأب سعوديين، وألا يكون المتقدم موظفًا في جهة حكومية.

– أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة حسن السيرة والسلوك، وألا يكون محكوماً عليه في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة، وألا يكون مطروداً من أي كلية أو معاهد

– أن يكون المتقدم حاصلاً على مؤهلات تجعله يجتاز اختبارات القبول والمقابلة الشخصية، وأن لديه المؤهلات المطلوبة لشغل الوظائف المعلن عنها في النيابة العامة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */