السودان: نتيجة جامعة القران الكريم والعلوم الاسلامية 2019 2020
نتيجة جامعة القران الكريم والعلوم الاسلامية 2019 2020

السودان: نتيجة جامعة القران الكريم والعلوم الاسلامية 2019 2020

Ahmed Ali
بانوراما
Ahmed Ali25 فبراير 2021

نتيجة جامعة القران الكريم والعلوم الاسلامية 2019 2020 حيث أعلنت جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية على موقعها الإلكتروني نتائج امتحانات الطلاب لمختلف التخصصات والكليات داخل الجامعة.

وأوضحت الجامعة أن النتائج التي تم تقديمها وإعلانها حتى هذه اللحظة هي نتائج خريجي جميع الكليات باستثناء كلية القرآن الكريم (طلاب)، بالإضافة إلى نتائج الصف الأول القديم (أ) ذكور والطالبات وبقية الكليات تعمل على إعداد النتائج لتقديمها.

نتيجة جامعة القران الكريم والعلوم الاسلامية 2019 2020 اضغط هنا

وأشارت إلى جميع الطلاب الذين تم حجب نتائجهم بسبب متأخرات الرسوم أنه يمكنهم الدفع من أي فرع من فروع بنك فيصل الإسلامي في جميع ولايات السودان على رقم الحساب (1046 بنك فيصل الإسلامي – فرع الموردة).

لرفع النتيجة على موقع الجامعة، يجب إرسال اسم الطالب وأعضاء هيئة التدريس والقسم والمجموعة مع نسخة من إشعار الرسوم على صفحة جامعة (Messenger) على Facebook.

طالبت إدارة جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية جميع الطلاب الذين تقدموا للامتحانات النهائية بإجراء استفسارات مباشرة وفحص النتائج عبر رابط إعلان نتائج جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية.

جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية هي جامعة حكومية سودانية تأسست بمرسوم عام 1990م في مدينة أم درمان حيث تضم الجامعة أكثر من 20 كلية في المدينة وفي عدة مناطق أخرى مثل كلية الحرمين القرآن، كلية الشريعة، كلية اللغة العربية، كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية، وكلية العلوم الاجتماعية، كلية التربية.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */