من هو وسام هلال ويكيبيديا وما هي جنسيته؟
من هو وسام هلال ويكيبيديا وما هي جنسيته؟

من هو وسام هلال ويكيبيديا وما هي جنسيته؟

Ahmed Ali
بانوراما
Ahmed Ali25 فبراير 2021

من هو وسام هلال ويكيبيديا (بالإنجليزية: Wissam Hilal) وسام مغني عالمي من أصول سورية، ومن أنجح مطربي الموسيقى العالمية، تم تصنيفه في قائمة 2370 موسيقيًا مشهورًا في العالم.

ولد وسام هلال في سوريا في 14 أبريل 1989، أصبح المغني نجماً فورياً بأغنيته الأولى “Single” لعام 2013 والتي وصلت إلى قمة المحطات الإذاعية مثل الكينية Pilipili FM.

وقد حقق نجاحًا مستمرًا في العالم العربي بأغاني مثل “Harmony” و”The Last Goodbye”، انتقل من دمشق بسوريا إلى لبنان وهو في الثامنة عشرة من عمره حصل على إجازة في الأدب الإنجليزي ثم انتقل إلى دبي.

لديه أخ أصغر، كان مخطوبة سابقًا لامرأة تدعى هانا، لم يذكر اسم والديه، يعمل فريقنا حاليًا، فهم أحد أنجح مطربي الموسيقى في العالم، لقد تم ترتيبه في قائمة المشاهير المولودين في 14 أبريل.

هو واحد من أغنى مطرب الموسيقى العالمي المولود في سوريا، كما أنه يعتبر من أشهر مطرب الموسيقى العالمي، وسام هلال هو أحد المشاهير ويبلغ من العمر 30 عامًا.

تبلغ ثروة مغني الموسيقى العالمي الشهير وسام هلال مليون دولار – 5 ملايين دولار، في سن الثلاثين حصل على المال كونه مغني موسيقى عالمي محترف. من سوريا، يلعب العروض مع كونور ماينارد.

حقق الفنان السوري وسام هلال أكثر من مليون متابع عبر حسابه الشخصي عبر منصة الفيديو وتبادل الصور، حيث يحرص على نشر اليوميات لجمهوره بشكل مستمر، ويمكنكم متابعته من خلال صفحته الرسمية عبر Insta.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.