هكذا استعد عثمان للحرب الكبرى.. مسلسل قيامة المؤسس عثمان الحلقة 47 مترجمة عربي شاشة كاملة facebook
مسلسل قيامة المؤسس عثمان الحلقة 47 مترجمة عربي شاشة كاملة facebook

هكذا استعد عثمان للحرب الكبرى.. مسلسل قيامة المؤسس عثمان الحلقة 47 مترجمة عربي شاشة كاملة facebook

Ahmed Ali
بانوراما
Ahmed Ali24 فبراير 2021

خطفت أحداث مسلسل قيامة المؤسس عثمان الحلقة 47 مترجمة عربي شاشة كاملة facebook الأنفاس استعدادًا لمواجهة الجيش البيزنطي، لم يتجاهل عثمان بك التخطيط لكل خطوة قبل الحرب الكبرى، والذي تلقى المعلومات بأن نيكولا ذاهب إلى القسطنطينية، اتخذ إجراءات لمداهمة القوات البيزنطية، حيث خطط للعملية بدقة، عائلة كاي باي في خيمته ووزع المهام.

قال عثمان بك، الذي تم تكليفه بحماية غوندوز بك ودوندار بك، أن شقيقه الأكبر غوندوز باي قال: “بعد الأمر، اخترتني كرئيس لجبال الألب، هل تندم على ذلك؟” أجاب بعبارة “رأس جبال الألب هو أيضا لي وأنا في رحلة، أريدك أن تبقى لأن السمنة لدينا تحت التهديد! أنت وأخي أيضا! أنت وأخي … ستبقى في النعي ولن تغادر مهما حدث، لن تدع أي شخص في مقعدي يجهلني مرة أخرى”.

مسلسل قيامة المؤسس عثمان الحلقة 47 مترجمة

سأل عثمان بك بامسي بك عن رأيه في العملية، ورد على تحذير بامسي بك “إذا علموا أننا سنقوم بنصب كمين، فسيكونون مزدحمين. سيكون لدينا الكثير من الشهداء يا عثمان بك! كلما طال العمل، زاد الخطورة”، المسلسل من إنتاج محمد بوزداغ، التي كان مديرها العام متين غوناي، وكان الدور الرئيسي فيها بوراك أوزجيفيت مع شخصية عثمان بك، اهتمامًا كبيرًا من الجمهور وكانت من بين أكثر وسائل التواصل الاجتماعي تحدثًا.

بينما يستمر مشاهدة المسلسل التلفزيوني مؤسسة (قيامة عثمان) والذي يعرض كل أربعاء على ATV باهتمام، فإن مكانة شخصية مؤسسة عثمان لينا في التاريخ أمر مثير للفضول، وكثيرًا ما يتم البحث عن سيرة الممثل في شخصية لينا، والتي يكون جمالها جدير بالملاحظة بين ممثلي مؤسسة عثمان، المشهور بمواهبه، اذن من هي مؤسسة عثمان لينا ما اسمه الحقيقي؟ هل مؤسسة عثمان لينا في التاريخ؟ إليكم إجابة الأسئلة!

شخصية لينا في مؤسسة عثمان جاءت على أجندة من يظهرون على الشاشة من حيث الدين والحياة، بحسب مصادر تاريخية، المسلسل يظهر ابن لينا، ويدعى بايهوكا، وهو متزوج من سافجي باي، شقيق عثمان بك، مؤسس الإمبراطورية العثمانية، يُعتقد أن دور لينا في Kururiyet (القيامة) عثمان قد تم تحريره من أجل المسلسل، وولد سراي كايا في 4 فبراير 1991 في اسطنبول.

لعبت سراي كايا دور شخصية رزان في مسلسل Huzur Sokağı الذي نُشر لأول مرة عام 2012، بين عامي 2014 و2015، لعبت دور البطولة في Miray في المسلسل التلفزيوني My Couple’s Family، الذي تم بثه على Fox TV، شاركت في المسلسل التلفزيوني Gülümse Yeter ، الذي تم بثه على Show TV في عام 2016، بين عامي 2017 و2020، ظهرت على الشاشات بصفتها شخصية شيرين ساري كادي في المسلسل النسائي على قناة فوكس تي في.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */