شاهد: جميع حلقات مسلسل شديد الخطورة على watch it
شاهد: جميع حلقات مسلسل شديد الخطورة على watch it

شاهد: جميع حلقات مسلسل شديد الخطورة على watch it

Ahmed Ali
بانوراما
Ahmed Ali24 فبراير 2021

جميع حلقات مسلسل شديد الخطورة على watch it مجانًا، بعد عرض الحلقات الأولى زادت عمليات البحث حول موعد عرض المسلسل على شاشة cbc، حيث يعتبر من أوائل المسلسلات المصرية التي تعتمد على الحركة والإثارة، ومن أكثرها مشاهد مهمة.

تدور قصة المسلسل حول وقوع “مالك” الذي يؤديه أحمد العوضي في مشكلة كبيرة بعد أن شهدت الحلقة اختطاف زوجته “نور” على يد عصابة قامت بسرقة أحد البنوك وزعمها دور “السباكين”، لذلك دخلوا البنك وبحوزتهم حقائب مليئة بالأسلحة، ومازالت التحقيقات جارية لمعرفة المسئول عن اختطاف نور من قبل المخابرات المصرية.

في العام الماضي، عُرض مسلسل شديد الخطورة على watch it مجانًا في شهر رمضان وتحديداً في يوليو 2020، وهو من بطولة وبطولة أحمد العوضي، وريم مصطفى، ورياض الخولي، وهادي الجيار، ومحمود حجازي، ناهد رشدي، حمزة العيلي، حسني شتا، خالد كمال، من تأليف محمد سيد بشير، إخراج حسام علي، إنتاج سينرجي.

مسلسل شديد الخطورة الحلقة 7 والأخيرة

مسلسل شديد الخطورة الحلقة 6

مسلسل شديد الخطورة الحلقة 5

مسلسل شديد الخطورة الحلقة 4

مسلسل شديد الخطورة الحلقة 3

مسلسل شديد الخطورة الحلقة 2

مسلسل شديد الخطورة الحلقة 1

تدور أحداث المسلسل حول الإثارة والحركة، ويظهر الفنان أحمد العوضي بلقب “مالك” وهو في مشكلة كبيرة، وفي الحلقة السابقة، اختطفت عصابة زوجته التي تعمل داخل البنك الذي تعرض للسرقة بزعم أنها سباكة لإصلاح بعض الأشياء التالفة داخل البنك، جاءت الشرطة بحثًا عن جريمة السرقة والاختطاف.

يعرض مسلسل شديد الخطورة على قناة سي بي سي في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة مساءً بتوقيت السعودية، ويعاد كل يوم في تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت القاهرة والثالثة والنصف بتوقيت الرياض، ويتكرر مرة ثانية عند الثانية عشرة ظهرًا بالتوقيت المحلي.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */