حقيقة وفاة مصطفى فهمي بفيروس كورونا
حقيقة وفاة مصطفى فهمي بفيروس كورونا

حقيقة وفاة مصطفى فهمي بفيروس كورونا

Ahmed Ali
بانوراما
Ahmed Ali24 فبراير 2021

حقيقة وفاة مصطفى فهمي بفيروس كورونا حيث تساءلت مواقع إعلامية مصرية ومنصات التواصل الاجتماعي، خلال اليومين الماضيين، عن أسباب اختفاء الفنان مصطفى فهمي.

تداول ناشطون خبر وفاة مصطفى فهمي بصورة واسعة، لكن البعض تحدث عن إقامته خارج مصر في فترة نقاهة بعد فحوصات طبية دورية، ولم يمر أي خبر عن نوعه أو ما تردد.

ولد مصطفى فهمي من عائلة أرستقراطية من أصول شركسية تمارس العمل السياسي، حيث كان جده محمد باشا فهمي رئيسًا لمجلس الشورى ، وكان والده محمود باشا فهمي سكرتيرًا لمجلس الشورى، وكانت جدته أمينة هانم المناسترلي صاحبة استراحة مانسترلي، وهو الشقيق الأصغر للممثل المصري حسين فهمي.

درس في المعهد العالي للسينما بالقاهرة وحصل على بكالوريوس من معهد السينما قسم التصوير، بدأ مسيرته الفنية كمساعد تصوير في فيلم (أميرة حبي أنا) عام 1974 مع مخرج التصوير عبد الحليم نصر، ثم شارك في التمثيل في فيلم “أين عقلي”.

بدأ مسيرته التمثيلية بالصدفة للمشاركة في بطولة (أين عقلي) بنفس العام، ثم شارك عام 1976 بأربعة أعمال (قمر الزمان، لمن تشرق الشمس، وجها لوجه، نبتدي منين الحكاية)، لتتوالى بعدها أعماله ما بين السينما والتلفزيون والتي من أبرزها (قصة الأمس، حياة الجوهري، أيام في الحلال).

حياته الشخصية

تزوج من سيدة إيطالية، وله منها ولد وبنت، ثم تزوج من الفنانة المصرية رانيا فريد شوقي من عام 2007 حتى طلاقهما الثالث عام 2012، وفي عام 2015 تزوج الإعلامية اللبنانية فاتن موسى.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */