مشاهدة مسلسل في يوم وليلة الحلقة 3 للفنان احمد رزق
مشاهدة مسلسل في يوم وليلة الحلقة 3 للفنان احمد رزق

مشاهدة مسلسل في يوم وليلة الحلقة 3 للفنان احمد رزق

Ahmed Ali
2021-02-24T00:21:52+03:00
بانوراما
Ahmed Ali23 فبراير 2021

مشاهدة مسلسل في يوم وليلة الحلقة 3 للفنان احمد رزق والذي يعرض على قناتي ON وON Drama، من الأحد إلى الخميس بالمواعيد التالية، تعرض قناة ON الحلقة لأول مرة في الساعة 7:30 مساءً والإعادة الساعة 02:00 في الصباح، وقناة أون دراما 10 مساءً و5 صباحًا.

“في يوم وليلة” هو التعاون الثاني بين أحمد رزق والمخرجة شيرين عادل، بعد تعاونهما الأول في مسلسل “بخط الايد” الذي حقق نجاحًا كبيرًا، المسلسل من بطولة أحمد رزق، آيتن عامر، داليا مصطفى، نضال الشافعي، ولاء الشريف، حسني شتا وآخرون، وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج سينرجي.

مشاهدة مسلسل في يوم وليلة الحلقة 3 للفنان احمد رزق

الحلقة الثانية

الحلقة الأولى

أطلقت شركة سينرجي قبل أيام، أغنية تتر مسلسل يوم وليلة بصوت المطرب إبراهيم الحكمي، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم.

تدور أحداث المسلسل حول حياة شخص يدعى “خالد” يجسده الفنان أحمد رزق وتدهور وضعه الاقتصادي الذي يزداد سوءًا بعد عدد من المشاكل في عمله، بالإضافة إلى تدهور حالة والده الصحية، بالتزامن مع رؤيته لكابوس أنه سيتعرض لحادث سيقلب حياته رأساً على عقب.

بدأ تصوير مسلسل يوم وليلة في سبتمبر الماضي 2020، وصورت المخرجة شيرين عادل معظم مشاهد العمل داخل مدينة الإنتاج الإعلامي وعدد من المناطق المتفرقة في شوارع القاهرة والجيزة، ورفع المخرجون شعار فركش في ديسمبر من نفس العام.

من جهته، قال الفنان أحمد رزق، إنه متفائل بنجاح مسلسل “يوم وليلة”، خاصة وأن أحداثه جديدة ومختلفة وتدور في سياق الإثارة والتشويق، مضيفًا أن المشاهد يبحث دائما عن الإثارة والتشويق للابتعاد عن الملل والإطالة، لذا فإن مسلسله يتسم بغموض يجذب المشاهد.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.