من هو بوراك شاكماك ويكيبيديا رئيس هيئة الازياء في السعودية
من هو بوراك شاكماك ويكيبيديا رئيس هيئة الازياء في السعودية

من هو بوراك شاكماك ويكيبيديا رئيس هيئة الازياء في السعودية

Ahmed Ali
بانوراما
Ahmed Ali23 فبراير 2021

من هو بوراك شاكماك ويكيبيديا رئيس هيئة الازياء في السعودية، هناك العديد من الشخصيات في العالم التي ساهمت في تطوير نفسها في مختلف المجالات مما جعلها في طليعة الرجال الذين قدموا الكثير في مجالات الأعمال، وهناك شخصيات بارزة عملت في أكثر من اتجاه ولكن كل اتجاه مرتبط بالاتجاه الآخر.

من أبرز الشخصيات التي تم الاعتراف بإنجازاتها الاستراتيجية في مختلف الأعمال التجارية، بوراك شاكماك، رجل له العديد من الخبرات العملية التي ساهمت في جعل اسمه لامعًا في مجالات الأعمال والشركات، تم البحث عن هويته حيث تم البحث عن هذا الشخص في مواقع مختلفة عبر الإنترنت.

بوراك شاكماك من الرجال الإستراتيجيين الذين لديهم خبرة واسعة في مجال عملهم وخاصة في مجال الشركات والمنظمات غير الهادفة للربح، كما أنه من الذين ساهموا في إنجاز العديد من الأعمال في مجال المؤسسات والشركات حتى يتم بناء الحلول التي يتم دفعها من خلال ابتكار الحل.

 ويعتبر بوراك من الذين ساهموا في تأسيس شركة ثيان وهي إحدى الشركات الاستشارية المتخصصة في عالم الموضة. كان أحد مؤسسي مجموعة الأزياء الرقمية، وهي مجموعة تعاونية بين الدول الأوروبية في مجال الموضة والتطور التكنولوجي.

وعمل لمدة خمس سنوات في مدرسة التصميم هي مدرسة بارسونز وقد تم تعيينه عميدًا للأزياء في المدرسة، وله العديد من التصاميم والابتكارات في مجال الموضة والأزياء والعمل على تدريب الجيل الجديد على الإبداع وكان له مهمة الإشراف على العديد من الصناعات التي حدثت في مختلف الشركات التي عمل فيها.

وينتمي إليها خلال فترة عمله وجميع العلامات التجارية للمنتجات التجارية كانت تحت رعايته وقيادته، يعتبر بوراك عضوًا في مجلس إدارة Nest، وهي منظمة غير ربحية، وهو أيضًا عضو في لجنة مبادرات الخبراء التي تضع الابتكار في أسس عملها، حيث أنه من أبرز الشخصيات التي تم استدعاؤها لإلقاء الخطب في المؤتمرات المهتمة بعالم الموضة، وخاصة في كوبنهاغن.

من هو بوراك شاكماك ويكيبيديا رئيس هيئة الازياء في السعودية

وساهم في نشر خبرته المهنية في الصين والدولة الفرنسية، حيث تم الإعلان اليوم الاثنين الثاني والعشرين من فبراير 2021م، عن تعيين بوراك شاكماك في منصبه الجديد وهو دائرة الموضة والتنمية في المملكة العربية السعودية والذي جعل بوراك مختار لهذا العمل لديه العديد من الخبرات والممارسات في مجال الموضة التي مكنته من العمل الجاد والحصول على أكثر من منصب.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.