القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي وسيمبا اليوم بث مباشر
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي وسيمبا اليوم بث مباشر

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي وسيمبا اليوم بث مباشر

Ahmed Ali
رياضة
Ahmed Ali23 فبراير 2021

أعلنت مصادر رياضية، القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي وسيمبا اليوم الثلاثاء 23 فبراير 2021، بث مباشر في المواجهة الثانية بين الفريقين في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا 2021 على الملعب الوطني في تنزانيا.

وأفادت المصادر أن مباراة الأهلي وسيمبا تبدأ الساعة الثالثة عصرًا بالتوقيت المحلي والسودان وفلسطين والأردن والرابعة بتنزانيا وقطر والسعودية والبحرين والثانية في المغرب وتونس والجزائر.

وأجرى الفريقان الاستعدادات النهائية على الملعب الوطني تمهيدًا لهذا الحدث المرتقب، حيث يواجه البطل المدافع مهمة صعبة ، خاصة أنها تقام بحضور آلاف المشجعين لصالح الفريق المنافس.

ولا تزال الخلافات قائمة حول كيفية سماح الاتحاد الأفريقي لفريق سيمبا بحضور الجماهير، رغم تفشي فيروس كورونا في العالم، حيث طالب مسؤولو النادي بدراسة هذه الإجراءات.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي وسيمبا اليوم بث مباشر

قررت قناة بي إن سبورت القطرية بث مباراة سبما ضد الأهلي المصري على (beIN Sports HD 7) بصوت المعلق أحمد الطيب رغم وجود معارضة الأهلي لذلك.

الطيب لا يحبه جماهير الأهلي الذين يشاهدون ما وراء الشاشات، يقولون إنه لا يظهر دعمًا رغم كونه مصريًا، بسبب دعمه الصريح والواضح للخصم التقليدي الزمالك.

وخافت معظم منتخبات القارة من مواجهة الأهلي الذي يمتلك أفضل اللاعبين للفترة الحالية، حيث سحقوا المريخ السوداني في مباراتهم الأولى بثلاث مرات نظيفة ، ويستعدون للفوز على سيمبا.

ويسعى الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم من أجل مواصلة عروضه القوية بقيادة بيتسو موسيميني المدير الفني الذي ساهم في تتويج المارد الأحمر بلقب دوري أبطال إفريقيا بعد غيابه 7 سنوات وقيادته للمشاركة في كأس العالم للأندية وتحقيق الميدالية البرونزية.

بالإضافة إلى اكتساب اللاعبين الخبرة الكافية يؤهلهم للعب تحت ضغط عصبي وذهني، من أجل العودة للقاهرة وهو في صدارة مجموعته.

أنقذ موسيماني لاعبيه جملة من الجمل الفنية التي ينوي تطبيقها في مباراة سيمبا اليوم، من خلال فرض الأهلي لأسلوب لعبه المعتاد في الاستحواذ على مسار المباراة والسيطرة على الكرة، مع تضييق المساحات أمام لاعبي سيمبا، وكذلك استغلال الثغرات في صفوف سيمبا، والتي اكتشفها الجهاز الفني خلال متابعة مباريات بطل تنزانيا الأخيرة.

كما دعا موسيماني لاعبيه إلى الضغط على لاعبي سيمبا من وسط ملعبهم وعدم تركهم أحرارًا للاستعداد من أسفل وتشكيل خطر على مرمى الأهلي، مع تمركز جيد داخل الملعب وعدم ترك مساحات أمامه على الخصم استغلالها للوصول إلى مرمى محمد الشناوي وتهديد الشباك الحمراء.

من ناحية أخرى، يسعى فريق سيمبا للفوز على الأهلي، مستغلاً المباراة على أرضه وبين جمهوره، لاقتناعه بأن الفوز على الأهلي سيمكنه من قطع شوط طويل نحو التأهل للبطولة ربع النهائي الأفريقي، خاصة وأن المارد الأحمر هو المنافس الأقوى للبطل التنزاني في الصعود إلى الدور المقبل أيضًا.

وذلك الفوز على الأهلي سيمكنه من قيادة المجموعة الأولى والوصول إلى النقطة السادسة بفارق 3 أهداف عن أقرب منافسيه.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */