شاهد: مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 60 facebook كاملة مترجمة للعربية قصة عشق
مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 60 facebook كاملة مترجمة للعربية قصة عشق

شاهد: مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 60 facebook كاملة مترجمة للعربية قصة عشق

Ahmed Ali
2021-02-22T15:44:51+03:00
بانوراما
Ahmed Ali21 فبراير 2021

مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 60 facebook كاملة مترجمة للعربية قصة عشق حيث التقى جمهوره بحلقته الجديدة في حب Reyyan و ميران ويتبع لبعضهم البعض من قبل عشاق Hercai، هذا الأسبوع في Hercai بعنوان “آخذ أنفاسي بعيدًا بينما أنظر إليك”، أمر رائع.

انتهى استياء ريان وميران من بعضهما البعض واستمر حبهما أقوى من أي وقت مضى، لدرجة أن ميران قرر منح Azize فرصة بناءً على طلب ريان، ومع ذلك، سيكون لديه طلب منها، من ناحية أخرى، سمع دوي إطلاق النار في المزرعة مما أدى إلى هروب هزار ونصوح إلى منزل المزرعة.

مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 60 facebook كاملة

المشهد الذي يراه أمامه سيصدم هزار، توقف أخبار يارين عن فسون، الذي عقد العزم على قتله، تتخذ ديلشة خطوات خاطئة خوفًا من فقدان عزرا، وفي الوقت نفسه ، في حياة ريان وميران، يحدث موقف أكثر أهمية من كل ما يحدث، ماذا سيحدث في المواجهة بين فوزون وديلشة؟ هل يقبل Azize شرط ميران؟

ماذا حدث في الحلقة السابقة؟

يلتقي مسلسل Hercai، أحد أشهر المسلسلات التلفزيونية على الشاشة، بعشاق المسلسلات التلفزيونية اليوم الأحد 21 فبراير 2021، سيكون على شاشات ATV الساعة 20:00 الليلة، ماذا حدث في الحلقة الأخيرة، سوف يصدم هزار بعد ما علمه، كاد ميران مندهش بعد الأحداث، لكنه لا يزال يريد مساعدة والده.

ميران متفاعل للغاية مع ريان لأنه يعرفه ولا يخبره، هل تم نشر عشاق المسلسلات Hercai؟ ما هو وقت تسلسل Hercai؟ وعلى أي قناة؟ حيث ينتظر الجميع بفارغ الصبر حلقتها الجديدة، ستكون على شاشات ATV الليلة بحلقتها الجديدة.

يعتقد ميران أنه يجب إخبار ريان بهذا من البداية، أراد جيهان أن يأخذ عائلته ويترك ماردين، ماذا سيكون رد فعل الجميع على هذا؟ سيتمكن جميع عشاق المسلسلات التلفزيونية من العثور على إجابات لأسئلتهم مع الحلقة التي سيتم بثها الليلة في القصر حيث تمتزج الأشياء تمامًا.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */