قطاع غزة على موعد مع منخفض قطبي جديد .. تعرف على موعده
قطاع غزة على موعد مع منخفض قطبي جديد .. تعرف على موعده

قطاع غزة على موعد مع منخفض قطبي جديد .. تعرف على موعده

Ahmed Ali
Gaza Timeأخبار فلسطين
Ahmed Ali21 فبراير 2021

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس غائمًا جزئيًا إلى أن يكون صافيًا اليوم الأحد 21 فبراير 2021، ويحدث ارتفاع طفيف في درجات الحرارة، مع بقاء الطقس شديد البرودة إلى بارد، والرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف مع موجات عالية.

وسيظل الطقس الليلة غائمًا جزئيًا ليصبح صافيًا وبارد جدًا، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف مع موجات عالية، أما غد الاثنين يستمر الطقس غائمًا جزئيًا وهناك ارتفاع في درجات الحرارة مع بقاء الطقس شديد البرودة إلى البرودة.

وخلال ساعات المساء والليل تتأثر البلاد بحالة من عدم الاستقرار في الغلاف الجوي لذلك سيكون الطقس غائمًا جزئيًا إلى غائم، وإن شاء الله، تتساقط أمطار متقطعة في بعض المناطق خاصة أمطار جنوبية وشرقية غزيرة تصاحبها عواصف رعدية وزخات بَرَد أحياناً.

وتكون الرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية، معتدلة السرعة إلى نشطة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع  الموج،وستبقى البلاد، الثلاثاء المقبل، تحت تأثير عدم الاستقرار الجوي، لذلك سيكون الطقس غائمًا جزئيًا إلى غائم ومغبر في بعض الأحيان.

وسيكون هناك انخفاض طفيف في درجات الحرارة، وسقوط أمطار متفرقة على فترات فوق معظم المناطق التي قد تكون غزيرة تصاحبها عواصف رعدية وزخات برد أحيانًا والرياح شمالية من الشرق إلى جنوبية شرقية، ينشط مع هبوب رياح قوية من حين لآخر، والبحر خفيف إلى متوسط ​​الموج.

يكون الطقس يوم الاربعاء غائمًا جزئيًا إلى صافٍ ، ويحدث انخفاض طفيف في درجات الحرارة، مع بقاء الطقس شديد البرودة إلى البرودة، والرياح شمالية شرقية خفيفة إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف مع موجات عالية، وتحذر دائرة الأرصاد الجوية من خطورة تشكل صقيع وتجمد يومي الأحد والاثنين صباحًا.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */