مشاهدة مسلسل هند خانم الحلقة الاخيرة كاملة
مشاهدة مسلسل هند خانم الحلقة الاخيرة كاملة

مشاهدة مسلسل هند خانم الحلقة الاخيرة كاملة

Ahmed Ali
بانوراما
Ahmed Ali21 فبراير 2021

عرضت قناة الجديد مسلسل هند خانم الحلقة الاخيرة كاملة مع بداية وضوح الحقيقة وكشف الأسرار للجميع وسط ترقب دقيق للمصير الذي سيواجهه سالم وناجي في باقي هذا العمل الدرامي.

وأكدت القناة أن مسلسل هند خانم الحلقة الاخيرة كاملة مدته حوالى خمسة وأربعين دقيقة بدون اعلانات لكنه يستمر على قناة الجديد والقنوات الإذاعية الأخرى قرابة الساعة ونصف الساعة ويمتد حتى منتصف الليل.

وزاد فضول المتابعين منذ بداية عرض حلقات هذا الشهر لمعرفة نهاية أحداث مسلسل هند خانم في ظل الغموض الكبير والتطورات الشيقة التي شهدتها في الأخير.

عرضت الممثلة اللبنانية ورد الخال، مسلسل “هند خانم” بمشاركة الممثل السوري خالد القش الذي انسحب في الجزء الأول وحل محله الممثل اللبناني يورجو شلهوب.

وشارك في المسلسل أسماء كبيرة، منها، سماح الترك، سيمون كفوري، سمير شباط، إلياس غضبان، جورن إسطفان، أحمد دقيق، شادي غازي، علي عاصي، رامي زغيب، سرجون مقدسي، بشار حجار.

كما ظهر في مسلسل هند خانم، رامي طرزق، ماغي غانم، يوسف فاضل، ميساء الحافظ، ماريان الهاشم، جوري الصفدي، منى صباغ، كريم كوكر، أندري السيوفي، بريان نويهد، ناصيف الدادا.

مسلسل هند خانم كان ضعيفاً جداً، وكان غريباً أن الخال تقبل بطولته، حتى لو قصدت دعم صناعة الدراما اللبنانية، من الواضح أن ضعف القصة واتجاه كنعان اسكندراني أثر سلبًا على ورد نفسها والممثلين.

واعتبر منتقدون أن 60 حلقة من المسلسل كان من الممكن اختصارها إلى 10 حلقات لزوجة تعاني من سوء المعاملة، حيث يقتل زوجها فجأة، وتعاني من مشاكل حياتية مع أطفالها.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */