شاهد .. سناب رفعة اليامي يثير جدلا في السعودية .. هل توفيت ؟
سناب رفعة اليامي يثير جدلا في السعودية .. هل توفيت ؟

شاهد .. سناب رفعة اليامي يثير جدلا في السعودية .. هل توفيت ؟

Ahmed Ali
بانوراما
Ahmed Ali21 فبراير 2021

أثار سناب رفعة اليامي عقب انشار أنباء مقتل رفعة اليامي على مواقع التواصل الاجتماعي، ووجدت هذه الأخبار إدانة واسعة من جميع رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين قاموا بدورهم بإثارة هاشتاغ يطالب بحق اليامي بأخذ الحق من قاتليها.

رفعة اليامي هي فتاة سعودية تنشر العديد من الفيديوهات على سناب شات ولديها عدد من المتابعين، كما تنشر فيديوهات رياضية تشرح لمتابعيها كيفية أداء التمارين، وتتحدث عن مواضيع مفيدة لصحة الإنسان.

وهي أم لأربعة أطفال من مدينة نجران، وهي أيضًا من مشاهير سناب شات، وهذا الأمر أثار ضجة كبيرة حول انتشار خبر مقتلها في يدي عشيرتها ومن خلال مقالنا نشرح قصة رفعة اليامي كاملة.

سناب رفعة اليامي يثير جدلا في السعودية

 - غزة تايم - Gaza Time

رفعة اليامي هو الاسم الذي اصدر مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة تويتر نتيجة انتشار أنباء مقتلها على يد عشيرتها، وهذا الخبر أثار حفيظة الجميع في المملكة العربية السعودية، خاصة وأنها أم لأربعة أطفال.

واشتهرت بالحديث عن الرياضة والصحة من خلال حسابها على سناب شات، كما أنها تعطي المتابعين مثالاً للمرأة القوية، حيث تنصحهم دائمًا بأن يكونوا أقوياء وقادرين على التغيير بغض النظر عن العوائق التي يواجهونها أو الظروف التي تقف في طريقهم.

وعقب الإعلان عن مقتل رفعة اليامي، كثير من المغردين قالوا إنها قتلت بدافع الشرف، وعبر الجميع عن غضبهم على وفاتها، مستندين جرأة أهل الفقيدة على قتلها مهما كانت الأسباب، وبعض المغردين  شدد على يد أهلها وقالوا إنها تستحق القتل بسبب الأخبار المثيرة للجدل المنتشرة حولها.

حقيقة وفاة رفعة اليامي

نفت صحيفة سبق السعودية كل ما تم تداوله بشأن مقتل رفعت اليامي، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغ مقتل رفعة اليامي على يد أبناء عشيرتها، وأن رفعة اليامي قتلت بحجة الدفاع عن شرف العائلة.

يذكر أنها انتقلت من نجران وسكنت هي وأبناؤها الأربعة في جدة، وكانت إحدى الصحف قد أكدت في وقت سابق أن المتهمين الأربعة الذين أخذوا رفعة اليامي من منزلها بجدة ونقلوها إلى منزل عائلتها بنجران، كما اكدت سلامة اليامي وانها لم تقتل وانما هي في منزل عائلتها حيث تم نقلها الى مركز رعاية اجتماعية.

قصة رفعة اليامي كاملة والتي أثارت جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد انتشار خبر وفاتها على يد عشيرتها دفاعا عن الشرف، وقد قوبل هذا الخبر باهتمام كبير.

نلاحظ أن رفاعة اليامي هي مدربة رياضية ومشهورة في سناب شات، حيث تنشر مواضيع تتعلق بالصحة والرياضة واللياقة البدنية، والأخبار التي كانت تم نفي المتداول بشأن قتلها، وعلمنا من هذه المصادر أنه تم العثور على رفعة اليامي في منزل عائلتها، واعتقال المتهمين الذين نقلوها من منزلها إلى منزل عائلتها.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */