شاهد: فيديو البنت في ميدان الشهداء كامل يثير جدلا بليبيا
فيديو البنت في ميدان الشهداء كامل يثير جدلا بليبيا

شاهد: فيديو البنت في ميدان الشهداء كامل يثير جدلا بليبيا

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali20 فبراير 2021

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وفيسبوك مقطع فيديو بعنوان فيديو البنت في ميدان الشهداء كامل كما شهد الفيديو المتداول انتشارًا واسعًا من قبل محركات البحث خلال الساعات الماضية.

من خلال المقطع، ظهرت فتاة بكلمات غير أخلاقية موجهة لأشخاص بالقرب من سيارتها، وبحسب عدد من المغردين قالوا إن هناك شخصًا تسبب على ما يبدو في مضايقة أختها الصغيرة، مما أدى إلى انفعالها بالجميع.

مقطع فيديو آخر تداوله ناشطون هذا المساء، وحصد آلاف المشاهدات عبر صفحات التواصل الاجتماعي المختلفة، وخاصة موقع يوتيوب، الذي أصبح أحد الأماكن التي تنتشر من خلالها كل الأحداث التي تجري لحظة بلحظة.

وسرعان ما أطلق عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغ فيديو الفتاة في ساحة الشهداء بليبيا، والذي حصد آلاف التعليقات بين المؤيدين والمعارضين.

يشار إلى أن آلاف الليبيين تواجدوا الأربعاء الماضي، السابع عشر من فبراير، في ساحة الشهداء بالعاصمة الليبية طرابلس، للاحتفال بالذكرى العاشرة لثورة السابع عشر من فبراير.

وتفاجأ البعض بعدد المواطنين في الميدان خاصة في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد وتحذيرات بعدم التجمع واتباع الإجراءات الوقائية، علمًا أن عدد الإصابات الجديدة بفيروس كورونا في ليبيا يشهد زيادة بشكل لافت.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */