سبب طلاق هبة الدري من زوجها نواف العلي بشكل مفاجئ
سبب طلاق هبة الدري من زوجها نواف العلي بشكل مفاجئ

سبب طلاق هبة الدري من زوجها نواف العلي بشكل مفاجئ

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali20 فبراير 2021

سبب طلاق هبة الدري من زوجها نواف العلي بشكل مفاجئ حيث أعلن الفنان الكويتي نواف العلي، الجمعة  19 فبراير 2021، انفصاله عن زوجته هبة الدوري، عبر ميزة “الأستوري” على إنستجرام.

وكتب العلي:”أعلن انفصالي عن هبة الدري بشكل رسمي والانفصال كان من فترة بس ما حبيت أعلن عنه.. بس الحين أخلي مسؤوليتي عن أي تصرف أو كلام قالته أو بتقوله”.

سبب طلاق هبة الدري من زوجها نواف العلي بشكل مفاجئ

تعرضت الفنانة المصرية، المقيمة في الكويت، هبة الدري لحادث سير على طريق برفقة زوجها وأولادها في شهر أغسطس الماضي، معربة عن تقبلها لقضاء الله وقدره.

وتحطمت سيارة هبة الدري من الأمام، حيث بدا أن الحادث صعب، وتم استدعاء الشرطة، بحسب ما أظهره الحادث.

ونشرت الفنانة صورة للحادث عبر “سناب شات”، وأوضحت أنها وزوجها وأطفالها تعرضوا لكدمات وجروح مختلفة على الجسم.

وكانت هبة الدري قد شنت في وقت سابق هجومًا عنيفًا على متابعة طلبها بالخضوع لعملية تجميل لإزالة جسدها من الترهلات، واصفة إياها بالمتطفلة لأنها تدخلت فيما وصفته بـ  “بأخلاق جسدها بدون وجه حق” على حد قولها.

تساءل الكثيرون عن عمر وماذا كان أبناء الممثل الكويتي نواف العلي، منذ ولادته بطرة (13 ديسمبر 1984) ويبلغ من العمر 36 عامًا، ووفقًا لتاريخ الميلاد المذكور في ويكيبيديا، فإن زوجته هبة والدري تكبره بعامين، من مواليد 1982 وانفصل عنه مؤخرًا.

يستقطب حساب الفنان الكويتي نواف العلي العديد من المتابعين الذين تجاوزوا مؤخرًا 180 ألف متابع، ويمكنك الوصول إلى جميع حساباته الرسمية التي تحمل اسم (nawaf_al_ali).

من جهة أخرى تشارك الفنانة هبة الدري في مسلسل “مارغريت” مع الفنانة الكويتية حياة الفهد والذي من المقرر عرضه في رمضان المقبل.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */