تحميل لعبة من سيربح المليون القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة من سيربح المليون القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة من سيربح المليون القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير

Ahmed Ali
تعريفات
Ahmed Ali20 فبراير 2021

تحميل لعبة من سيربح المليون القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير والتي تعتبر من أقوى وأشهر ألعاب الذكاء والسرعة ويلعبها الملايين حول العالم العربي من جميع الأعمار، وتدور فكرتها حول مجموعة من الأسئلة العامة التي يسألها لك جورج قرداحي وتعطيك أربعة خيارات.

ويتوفر لك ثلاثة مساعدين، أولاً، الاتصال بصديق، وثانيًا، حذف إجابتين، والثالث، تغيير السؤال، واللعبة هي مستويات المستوى الأول عند الإجابة على السؤال الأول تربح 100 ريال والثاني 200 ريال والثالث 300 ريال والرابع 500 ريال … إلخ.

ومن أهم مميزات تنزيل لعبة من سيربح المليون هي وفرة المعلومات التي توفرها في جميع مجالات الحياة سواء كانت ثقافية أو اقتصادية أو رياضية أو جغرافية أو تاريخية أو غيرها مما يجعل اللاعب في المقدمة بمعلومات مميزة وفريدة من نوعها يمكنه الاستفادة منها بخلاف الترفيه والمتعة.

تحميل لعبة من سيربح المليون القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير اضغط هنا

تتميز لعبة Who Will Win a Million بأسلوب لعبها المثير الذي يحاكي إلى حد كبير اللعبة الحقيقية التي تجعل اللاعب دائمًا في حالة من الإثارة حتى يتمكن من حل جميع الأسئلة التي تُطرح عليه حتى يتمكن من حلها تصل إلى المليون ريال.

وتعلم اللعبة أيضًا كيفية التحكم في الوقت من خلال الإجابة على الأسئلة التي يجب إكمالها خلال وقت محدد، إذا لم يتمكن اللاعب من الإجابة على الأسئلة في الوقت المطلوب، فسيغسل الأموال التي تمكن من جمعها.

ومن أهم ميزات اللعبة التي ستربح مليونًا هو التحديث الدائم لها من خلال تعديل الأسئلة التي تُطرح على اللاعب بشكل لا يشعر اللاعب بالملل، إذا كان يعرف الإجابة على جميع الأسئلة المتوفرة في اللعبة، فيمكنه إجراء تحديث للعبة للحصول على أسئلة جديدة لتحديث الذاكرة.

يمكنك تنزيل اللعبة والحصول عليه والاستمتاع بكل المغامرات الشيقة التي يحتويها دون الحاجة إلى دفع أي نوع من المصاريف بالإضافة إلى أن عملية تحديث اللعبة تتم أيضًا مجانًا تمامًا، لذلك سيستمتع اللاعب بجميع الأسئلة والمعلومات الواردة في اللعبة دون الحاجة إلى دفع المال.

من يربح المليون لعبة تتميز بسهولة اللعب، حيث يتم تقديم الأسئلة بطريقة سهلة، بالإضافة إلى أنه يتم تقديم أربعة خيارات للإجابة، حيث أنه عندما يختار اللاعب الإجابة فإنه سيفعل التأكيد إما أنه اختار الإجابة الصحيحة أو الإجابة الخاطئة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.