شاهد: مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 32 facebook كاملة مترجمة موقع قصة عشق
مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 32 facebook كاملة مترجمة موقع قصة عشق

شاهد: مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 32 facebook كاملة مترجمة موقع قصة عشق

Ahmed Ali
2021-02-21T13:51:48+03:00
تعريفات
Ahmed Ali20 فبراير 2021

تعتبر أحداث مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 32 facebook كاملة مترجمة موقع قصة عشق والتي تضم الممثلين المشهورين Hande Erçel وKerem Bursin، من بين أكثر المسلسلات الكوميدية مشاهدة، في العالم العربي خلال الفترة الماضية.

استمر المسلسل في القدوم إلى الشاشة مع الموسم الأول من المسلسل الذي تلعب فيه لي أبواب الإثارة المليئة بالإثارة التي تستمر في جمع الإشادة تليها مع الأجزاء، نجح الإنتاج، الذي أغلق المشاهدين على الشاشة منذ الحلقة الأولى، والذي نُشر بروايته المسلية.

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 32 facebook كاملة

ونجح العمل في أن يكون من بين أكثر المنتجات التي يتم الحديث عنها على وسائل التواصل الاجتماعي كل أسبوع، المسلسل الكوميدي الرومانسي يلتقي معجبيه بحلقاته الجديدة كل يوم سبت الساعة 20.00 كل أسبوع، في مسلسل Sen Çal Kapımı، بطولة Hande Erçel و Kerem Bürsin، يتم سرد قصة لعبة الحب التي بدأها Eda وSerkan، اللذان كره كل منهما الآخر، تنتظر بفارغ الصبر تطورات جديدة في الإنتاج الممتع والمثير.

ظهرت Sen Çal Kapımı، أحد أكثر الإنتاجات مشاهدة على شاشات FOX TV، على الشاشة في الحلقة الحادية والثلاثين الأسبوع الماضي، في الحلقة الأخيرة من الإنتاج، واجهت Eda مفاجآت غير متوقعة وهي تضع خطتها موضع التنفيذ لجعل Serkan تقع في حبها مرة أخرى، حظيت الحلقة الأخيرة من المسلسل التي ظهرت على الشاشة بتقدير كبير مرة أخرى.

في الحلقة الأخيرة من مسلسل Sen Çal Kapımı، والتي ظهرت على الشاشة الأسبوع الماضي، يتسبب بيان زواج إيدا في إرباك الجميع، بهذا الشرح، تبدأ Eda لعبتها الجديدة سيلين، التي لم تكن على علم بخطط إيدا لجعل سيركان تقع في حبها مرة أخرى، سعيدة أيضًا بهذا الموقف.

الآن بدأ يعتقد أنه تخلص من إيدا، بينما لا تزال “سركان” غير مستجيبة لهذه الأخبار، تواصل إيدا طريقها بثقة. ومع ذلك، فإن التطور غير المتوقع في هذا الوقت يضع إيدا في موقف صعب، كان من دواعي الفضول ما كان سيفعله إيدا في مواجهة هذا التطور الذي يضع حجرًا في طريقه.

في انتظار الحلقة الجديدة من المسلسل بفارغ الصبر، عقب ما حدث في الحلقة الأخيرة التي ظهرت على الشاشة الأسبوع الماضي، لفت البعد الجديد للعلاقة بين Eda وSerkan الانتباه في المقطع الدعائي للحلقة الثانية والثلاثين المنشور، سيتم بث المسلسل على شاشات FOX TV مساء اليوم في تمام الساعة 20:00 مع الحلقة الجديدة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */