موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة 2021 وموقع استعلام الدفعة السادسة بالرقم القومي
موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة 2021 وموقع استعلام الدفعة السادسة بالرقم القومي

موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة 2021 وموقع استعلام الدفعة السادسة بالرقم القومي

Ahmed Ali
2021-04-01T14:41:09+03:00
دوريات
Ahmed Ali20 فبراير 2021

مع اقتراب الموعد النهائي لصرف منحة العمالة الغير منتظمة 2021 وموقع استعلام الدفعة السادسة بالرقم القومي، يتزايد البحث من قبل العديد من المواطنين حول تاريخ صرف الدفعة، والتي حددتها وزارة القوى العاملة في شهر فبراير 2021.

وكما ذكرت وزارة القوى العاملة في البيان الأخير أن دفعة فبراير هي الدفعة الأخيرة من المنحة، وسبب تأجيل صرف هذه الدفعة هو حرص الحكومة على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية بأكبر قدر ممكن للحفاظ على سلامة المواطنين وللحد من انتشار فيروس كورونا.

موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة 2021

ينتظر آلاف المواطنين المستفيدين من المنحة الرئاسية موعد صرف منحة العمالة غير المنتظمة الدفعة السادسة المحددة لصرف 500 جنيه للمواطنين المستحقين خلال شهر فبراير 2021، حسبما أكدت مصادر بوزارة القوى العاملة، فإن المنحة ستبدأ في صرف المنحة للمستفيدين خلال الأسبوع الجاري.

وسيعقد مؤتمر رسمي خلال الساعات القليلة القادمة لتحديد الموعد النهائي لصرف منحة العمل غير النظامية والأيام الخمسة التي تكون خلالها وزارة القوى العاملة سوف تصرف المنحة لجميع المستفيدين، ومع اقتراب موعد صرف منحة العمالة غير النظامية للدفعة السادسة، قامت وزارة القوى العاملة بتفعيل رابط موقعها الرسمي.

وذلك ليتمكن المواطن بسهولة من الوصول إلى الموقع من خلال هذا الرابط لمعرفة ما إذا كان من بين المستحقين للدفعة السادسة أم لا، ويمكن القيام بذلك عن طريق الدخول أولاً إلى موقع وزارة القوى العاملة، واختيار الزر للاستعلام عن المنحة، وببساطة إدخال الرقم الوطني والضغط على استعلام، سيظهر الموقع ما إذا كنت مؤهلاً أم لا.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */