رابط فحص كابونة الوكالة البيضاء الدورة الجديدة 2021
رابط فحص كابونة الوكالة البيضاء الدورة الجديدة 2021

رابط فحص كابونة الوكالة البيضاء الدورة الجديدة 2021

Ahmed Ali
أخبار الساعةأخبار فلسطين
Ahmed Ali20 فبراير 2021

ننشر لكم متابعينا رابط فحص كابونة الوكالة البيضاء الدورة الجديدة 2021 والتي سيتم توزيعها على اللاجئين المستفيدين في محافظات قطاع غزة وفق نظام (الكابونة الموحدة) بدءًا من ييوم الأحد الموافق 21 فبراير 2021.

يمكن للاجئين الوصول إلى الرابط للتحقق من كوبونات وكالة 2021، للاستعلام عن تفاصيل الدورة الحالية التي سيتم توزيعها ابتداء من الأحد المقبل 21 فبراير.

وكانت وكالة الغوث (أونروا) قد ذكرت في بيان مقتضب قبل يومين أن الكابونة الموحدة ستوزع يوم الأحد، مشيرة إلى أن هناك كابينة موحدة للجميع وليست صفراء أو بيضاء.

رابط فحص كابونة الوكالة البيضاء الدورة الجديدة 2021 اضغط هنا

في الوقت الذي أعلنت فيه الأونروا عن تخفيضات في كمية المواد التي سيحصل عليها المستفيدون، دعت دائرة شؤون اللاجئين الأونروا إلى التوقف عن العمل بهذا النظام الجديد.

وأكدت دائرة منظمة التحرير الفلسطينية، من خلال رئيسها أحمد أبو هولي، رفضها لسلة الغذاء الموحدة، مشيرة إلى أنها تؤثر سلبًا على أكثر من 770 ألف لاجئ.

وأوضح أبو هولي أن تقديم المعونة الغذائية للمواطنين يتم وفق معايير خاضعة لظروفهم المعيشية، داعياً إلى عدم الضغط على الموظف وحشد التمويل.

يشار إلى أن كابونة الوكالة البيضاء الدورة الجديدة 2021 يتم فحصها بإدخال رقم التسجيل، مع ملاحظة أن الاستلام يتم في مراكز التوزيع في اليوم المحدد.

وفي وقت سابق، أوضحت الوكالة أن الكابونة الموحدة تشمل اللونين الأصفر والأبيض لجميع اللاجئين، مضيفة أنها ستشمل تخفيضات على المواد الغذائية المستلمة.

وتشمل المساعدات المواد الغذائية مثل الدقيق وزيت الطعام وعلب السمك والأرز والعدس وبعض المواد الغذائية، والتي من خلالها تهدف إلى مساعدة الأسر الفقيرة وتوفير أبسط احتياجاتها اليومية.

تواصل وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “أونروا” توزيع المساعدات الغذائية لآلاف اللاجئين في محافظات قطاع غزة، مع ارتفاع معدلات البطالة بسبب الحصار الإسرائيلي المستمر منذ أكثر من 15 عامًا.

وعملت الأونروا على إيصال مساعدات غذائية إلى منازل اللاجئين دون فرض أي تكاليف مالية عليها، بعد انتشار فيروس كورونا المستجد في غزة وارتفاع عدد الإصابات قبل عدة أشهر.

ودعت الأونروا جميع اللاجئين المستفيدين من المساعدات الغذائية إلى الالتزام بالمواعيد واتخاذ أقصى الإجراءات والتدابير الوقائية للحفاظ على سلامتهم من فيروس كورونا المستجد، في ظل تسجيل عدد الإصابات وانتشار سلالة جديدة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */