شاهد: مسلسل لؤلؤ الحلقة 40 الأخيرة كاملة بدون اعلانات
مسلسل لؤلؤ الحلقة 40 الأخيرة كاملة بدون اعلانات

شاهد: مسلسل لؤلؤ الحلقة 40 الأخيرة كاملة بدون اعلانات

Ahmed Ali
2021-02-18T17:15:57+03:00
دوريات
Ahmed Ali18 فبراير 2021

مسلسل لؤلؤ الحلقة 40 الأخيرة كاملة بدون اعلانات والتي تعرض اليوم الخميس 18 فبراير 2021 ولاقت نجاحًا كبيرًا ونسبة مشاهدة عالية، حيث ينتظر الجمهور نهاية القصة التي عاشوها على مدار 40 حلقة، هل ستكون نهاية سعيدة لـ “لؤلؤ” أم ماذا سيحدث لها؟

سنعرف الإجابة في الساعات القادمة، لكن قبل ذلك لدينا بعض التوقعات، أولها قتل بدر، حيث رأينا أن “مروة” لم تضع السم في طعام “بدر” فلم يمت. كان يعلم أن “لولو” خطط لقتله، وأخذ الكمبيوتر المحمول الذي صوره أثناء اغتصابها.

قد يهدد بدر لؤلؤ بهذا الفيديو ويقتله مجدي مديرها، وهو ما يفسر الصورة التي انتشرت من الكواليس تظهر مجدي والشرطة تعتقله بالقرب من مكان يشبه ورشة بودة.

مسلسل لؤلؤ الحلقة 40 الأخيرة كاملة بدون اعلانات

مروة لم تمت، قد يبدو أن “مروة” لم تمت لأنها لم تتلق جرعة كبيرة من السم، حتى أن الشيء الذي حمله “بدر” وألقاه في مكان بعيد لا يبدو أنه جسد “مروة”.

تعود لطارق، بعد أن علم “طارق” حقيقة ما فعلته “نهال” و”داليا” وأخذها لابنه ليعيش معه بعيدًا عن والدته، قد يغفر لـ “لؤلؤ” ويعود إليها”، الفنان أحمد زاهر يتوق الجمهور أكثر من مرة إلى النهاية ويتساءل هل قصة “طارق” و”لؤلؤ” انتهت بالفراق أم لا.

دويتو مع كاميليا، كما بدأت قصة “لؤلؤ” بالغناء في حفلة مع “كاميليا”، تنتهي الحلقة بمشهد احتفالي كبير لهما، وتقديم الثنائي الذي يعدون له.

حلم، أن كل ما حدث كان مجرد حلم لـ “لؤلؤ” وهي لا تزال فقيرة، تتابع خبر “كاميليا” ومديرها “مجدي”، لذلك حلمت بكل هذا، وهذا قد يفسر ظهورها العدد الهائل من الناس في حفلات لؤلؤ الموسيقية.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */