فيديو .. هجوم عنيف على بلال احمد علام لهذا السبب
فيديو .. هجوم عنيف على بلال احمد علام لهذا السبب

فيديو .. هجوم عنيف على بلال احمد علام لهذا السبب

Ahmed Ali
رياضة
Ahmed Ali18 فبراير 2021

أثار فيديو هجوم عنيف على بلال احمد علام ضجة واسعة، حيث شنت جماهير جالاتا سراي التركية هجومًا عنيفًا على المعلق المصري بلال أحمد علام بسبب إعارة النجم المصري مصطفى محمد لاعب نادي الزمالك إلى جالاتا سراي.

مصطفى محمد رد على أحمد بلال نجم الأهلي السابق، خلال محادثة هاتفية مع أون تايم سبورت، وكتب مصطفى محمد على تويتر قائلًا:

“عمري ما زعلت من اي نقد بتعرض ليه وبحترم كل اراء الكباتن الكبار وبستفيد من كلامهم لكن لما الامر يوصل لي دخول الأم في دا مفهوش أي احترام أتمنى أن الناس تحترم نفسها في الكلام”.

فيديو هجوم عنيف على بلال احمد علام

هاجم جمهور جالاتا سراي المعلق بلال أحمد علام على أساس أنه كان يهاجم مصطفى محمد، حيث نشر المعلق المصري رسالة من أحد المعجبين جاءتها كالتالي:

“الزم حدك! لا تتحدث عن مصطفى محمد مرة أخرى، أو أنها لن تكون جيدة لك، سوف يزعجك مشجعو  جالاتا سراس “.

ناشد بلال أحمد علام مصطفى محمد من هجوم جماهير جالاتا سراي، عندما كتب على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “يا أناكوندا فهم الجمهور الي عندك انه مش أنا إلي ضايقتك.. الأكاونت عليه هجوم”.

مشجعو جالاتا سراي استدركوا الموقف بعد ذلك واكتشفوا أنهم يهاجمون الشخص الخطأ، حيث كتب أحد المشجعين لبلال علام: “أدركنا أنه لم تكن أنت الشخص الذي يها محمد مصطفى، جالاتا سراي في تركيا ولديه 30 مليون إعجاب أسف أخي”.

أجاب بلال أحمد علام: “قبلت اعتذارك أخي، الحمد لله تم حل نمو الاشياء، وأرجوكم اهتموا بـ ابننا مصطفى محمد ودلعوه فهو يستحق كل خير.. الحمد لله عدت الليلة”.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */