شاهد: مسلسل قيامة المؤسس عثمان الحلقة 46 facebook مترجمة للعربية
مسلسل قيامة المؤسس عثمان الحلقة 46 facebook مترجمة للعربية

شاهد: مسلسل قيامة المؤسس عثمان الحلقة 46 facebook مترجمة للعربية

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali18 فبراير 2021

مسلسل قيامة المؤسس عثمان الحلقة 46 facebook مترجمة للعربية والتي ظهرت على الشاشات يوم الأربعاء الموافق 17 فبراير 2021، كان الجدير بالذكر أن مالهون خاتون أنقذ عثمان بك الذي توفي بمسرحية نيكولا.

وبينما أثار مصير المخطوف بايهوكا الإثارة في الحلقة الماضية، اتسمت خطة عثمان بك لإنقاذ بالا والسجناء من قبل منظمة عثمان. بعد كل هذا، تم إصدار مقطع دعائي جديد.

صدم انتقال رفات الكاغان التركية إلى يد تارغون الجمهور. من ناحية أخرى ، كان دعم مالهون خاتون وجبال الألب أحد التطورات المدهشة الأخرى هذا الأسبوع التي غيّر فيها نيكولا خططه.

مسلسل قيامة المؤسس عثمان الحلقة 46

Targun، الذي استولى على الآثار التي كان يلاحقها وأسر Dündar Bey مع فراخ Bala وHazal وLena؛ تمكن من الهروب من Kayı Obası. عثمان بك، الذي سقط في فخ نيكولا وقاتل الحياة والموت مع بامسي باي.

يصد الهجوم البيزنطي بدعم مفاجئ من مالهون خاتون Savcı Bey وابنه Bayhoca، الذين سقطوا في فخ Flatyos وجنوده، يقاومون بقوتهم الأخيرة.

تسبب نقل الآثار من الخانات التركية في أيدي تارغون إلى صدمة كبيرة، يبتكر عثمان بك خطة ذكية لاستعادة الآثار وإنقاذ جميع السجناء، وخاصة بالا خاتون. سيؤدي دعم Malhun Hatun وجبال الألب إلى تغيير Nikola لخططه.

كيف سيغير وصول مالهون خاتون ودعم عثمان بك الميزان؟ ماذا سيفعل عثمان بك لإنقاذ بالا خاتون والأسرى؟ كيف سيستخدم تارغون، الذي استولى على آثار كاجان التركية، ورقته الرابحة؟

كيف سيتم وضع نيكولا عندما تتوقف خططه؟ ماذا سيكون مصير سافجي باي وبايهوكا؟ هل ستنجح خطة دوندار بك؟ هل سيكون Göktuğ قادرًا على منع Targun؟

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */