هل يوجد جزء ثاني لمسلسل لؤلؤ بطولة مي عمر؟
هل يوجد جزء ثاني لمسلسل لؤلؤ بطولة مي عمر؟

هل يوجد جزء ثاني لمسلسل لؤلؤ بطولة مي عمر؟

Ahmed Ali
تعريفات
Ahmed Ali18 فبراير 2021

هل يوجد جزء ثاني لمسلسل لؤلؤ بطولة مي عمر؟ المسلسل المصري الجميل الذي يعرض في الوقت الحاضر، حيث يعتبر من الأعمال الفنية السينمائية المصرية تصدرت محركات البحث، وقنوات البحث على اليوتيوب، كما حصد  مشاهدة عالية رغم ما وصل إليه من انتقادات وهو مسلسل بطولة الفنانة مي عمر والفنان الكبير أحمد زاهر، التي دارت أحداثها حول ابنة الملاجئ  التي كانت ضحية عائلتها بصوتها الجميل.

من الابتكارات السينمائية التي ظهرت في الآونة الأخيرة، وتصدرت حلقاته الأولى أعلى مستويات المشاهدة، مسلسل لؤلؤ، والذي طرح العديد من التساؤلات حول قصته بأكملها، وهل هناك جزء ثان من مسلسل لؤلؤ، وبدأ المسلسل بحكاية فتاة اسمها سنية، الملقبة لؤلؤ، وهذه الفتاة لم يكن لها أي خير لعائلتها، حيث كان والدها سيئًا واستغل والدتها بأمور سيئة تتعلق بالشرف من أجل الحصول على المال.

هددت الأم بقتل لؤلؤ ، وذات يوم كان زوج والدها في السجن، أعطاها لجدتها لتربيتها، لكن الجدة لم تستطع تحمل ذلك، ووضعتها لتتألم في دور الأيتام، حيث كانت طفلة وكانت تعاني من الخدمة والتنظيف والمعاناة والإذلال والإهانة في أركان الملجأ، وتميزت لؤلؤ عن زمانها بجمال صوتها، فكانت تغني مع صديقتها التي بقيت معها، منذ اليوم الأول لدخولها إلى دار الأيتام حتى اليوم الذي هربت فيه هي وصديقتها معها.

في بعض الليالي بدأ أحد الرجال بمطاردتها، فركبت سيارة أحمد زاهر الملقب بطارق، ووعدها أنه سيجد لها وظيفة، وفي جلسة مسائية في مطعم شاركت بأغنية، لتبدأ هنا، وتعرفت على متخصص في الإنتاج، وساعدها في تقديم أغنيتها الأولى واتبعت لولوة درب الغناء، وركبت في صفوف الثراء، وأحبها طارق ودفع لها طارق الكثير، وأحضر لها مدير الإنتاج والغناء الملقب مجدي، وبدأت تنافس الكثير من المطربين.

هل يوجد جزء ثاني لمسلسل لؤلؤ بطولة مي عمر؟

بسبب كثرة التساؤلات حول ما إذا كان هناك جزء ثان من مسلسل لؤلؤ، أكدت الفنانة مي عمر بطلة المسلسل في لقاء صحفي سابق، أنه لا يوجد جزء ثاني لمسلسل لؤلؤ، وأنه يقتصر على 40 حلقة ينتهي عرضها اليوم الخميس 18 فبراير 2021 عبر القنوات المذيعة للعمل.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */