شاهد: مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 50 facebook عبر قصة عشق
مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 50 facebook عبر قصة عشق

شاهد: مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 50 facebook عبر قصة عشق

Ahmed Ali
2021-02-19T09:43:24+03:00
تعريفات
Ahmed Ali18 فبراير 2021

مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 50 facebook عبر قصة عشق ولماذا غادر عادل حجة في Miracle Doctor؟ تم الحديث كثيرًا عن مشهد وفاة عادل حجة حيث تميزت وفاة عادل حاجه في الحلقة 49 من Miracle Doctor الشخصية الشعبية في المسلسل، كان هدفًا للرصاص وتوفي على طاولة العمليات.

وكما تحدثت وسائل التواصل الاجتماعي عن مشهد وفاة عادل حجة، يتساءل متابعو التلفزيون عن سبب انفصالهم، فلماذا غادر عادل حاجه في Miracle Doctor؟ هدف الرصاصة في العداء بين العائلتين في الحلقة الأخيرة من Miracle Doctor عادل حجة الذي أُخضع لعملية جراحية في الشقة، لم يعد قادراً على تحملها وفقد حياته.

مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 50 facebook عبر قصة عشق

يلتقي المسلسل الشهير من الشاشات، Miracle Doctor، بالجمهور كل أسبوع بحلقاته الجديدة، في الحلقة الأخيرة من برنامج Miracle Doctor، تم ذكر بحيرة Kuyucak للفت الانتباه إلى الجفاف، إذن بحيرة Kuyucak أين؟

في الحلقة الأخيرة من الحامل القياسي لأمسيات الخميس ، أرسل Miracle Doctor رسالة إلى جمهوره، في المسلسل يأتي علي فيفا إلى المستشفى ويلتقي بمريض يقول إنه فقد حبيبته.

علي فيفا، الذي كان مرتبكًا من الموقف، أدرك لاحقًا أن المكان الذي أشار إليه المريض على أنه حبيبه هو بحيرة كويوتشاك، جذبت رسالة الجفاف المعطاة للجمهور في المسلسل الكثير من الاهتمام، بدأ الجمهور في البحث عن بحيرة Kuyucak الموجودة في العمل.

أين تقع بحيرة كويكاك؟

في الجزء الأخير من Miracle Doctor، تم ذكر بحيرة Kuyucak للفت الانتباه إلى الجفاف، تقع بحيرة Kuyucak في مقاطعة Van، كانت البحيرة محمية باتفاقية رامسار، ومع ذلك، بدأت البحيرة تجف مع ارتفاع درجة حرارة الطقس، كانت البحيرة أيضًا موطنًا للطيور المهاجرة، ومع ذلك، بدأ استمرار الجفاف يؤثر حتى على طريق هجرة الطيور.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */