من هو الممثل الهندي سانديب نهار ويكيبيديا .. ما هو سبب انتحاره؟
من هو الممثل الهندي سانديب نهار ويكيبيديا .. ما هو سبب انتحاره؟

من هو الممثل الهندي سانديب نهار ويكيبيديا .. ما هو سبب انتحاره؟

Ahmed Ali
بانوراما
Ahmed Ali17 فبراير 2021

من هو الممثل الهندي سانديب نهار ويكيبيديا حيث نشر الفنان رسالة انتحار مزعجة قبل ساعات من العثور عليه ميتًا في مقر إقامته في منطقة جورجاون في مومباي.

وقالت الشرطة في مومباي للصحف المحلية إنها لا تستطيع الإعلان رسميًا عن سبب الوفاة قبل تشريح الجثة، حتى لو كانت جميع الأدلة تشير إلى الانتحار.

لعب نهار أدوارًا عديدة، من بينها دور مع الممثل الراحل سوسانت سينغ راجبوت، الذي أثار انتحاره جدلاً واسعاً بين محبي أفلام بوليوود.

وتحد نهار في رسالته الأخيرة، التي بثها عبر مقطع فيديو على فيسبوك وانتشر بشكل واسع خاصة بعد رحيله، عن عدم رضاه عن زواجه، وشكر والديه اللذين يعيشان في شانديغار على دعمهما، قائلًا: والداي الذين دعموني دائمًا، أردت أن أصبح شخصًا أفضل بالنسبة لهم لجعلهم يشعرون بالفخر”.

وأضاف، “أعلم أن الكثير من الناس سيقولون إنني كان يجب أن أعيش من أجل والدي، لكن بصراحة لا أملك الشجاعة لمواجهتهم، أطلب من والديّ أن يعفوا عن كل تلك اللحظات عندما أزعجهم أو آذيتهم بطريقة ما، كنت أعتقد أنني أتيت إلى هنا فقط لأشعر بالفخر”.

كما أشار بشكل واضح إلى صناعة أفلام بوليوود وتداخل السياسات في تلك الصناعة، مؤكداً أنه كان ضحية كل ذلك، وتابع نهار، “هذا المكان ليس كما يبدو من الخارج، إنه عالم وهمي، أريد أن أشكر صناعة السينما، ومع ذلك يضيعون وقتك بإعطائك آمالاً خاطئة ثم يحل محلك”..

وتابع، “على الرغم من توقيع العقود، هناك أشخاص يمارسون حقداً في هذه الصناعة، ومن الصعب الحصول على عمل في هذه الصناعة الوهمية، وأشار نهار أيضًا في “مذكرة الانتحار” إلى أن حياته قد تغيرت تمامًا خلال العامين الماضيين، قائلاً: “قد يعتقد العالم أن كل شيء على ما يرام في حياتنا من خلال الحكم على أساس منشوراتنا على مواقع التواصل الاجتماعي”.

الممثل سانديب نهار

 لكن هذه ليست الصورة الحقيقية، ففي العامين الماضيين هددتني زوجتي بقتل نفسها مائة مرة، مضيفا: “إنها لا تحترمني وتسيء إلي، هناك مجادلات طوال اليوم”، رغم كل ما ذكره عن زواجه غير السعيد، أكد نهار مرارًا في رسالته أنه لا يلوم زوجته بعد وفاته.

بعد دقائق من بث الفيديو، انتشر المنشور بسرعة عبر منصات التواصل الاجتماعي، ونبه العديد من المتابعين شرطة الإنترنت، التي بدأت في تتبع موقعه، لكنه توفي بالفعل في ذلك الوقت.

من هو الممثل الهندي سانديب نهار ويكيبيديا

،يحمل الجنسية الهندية، من مواليد الجمعة 25 ديسمبر 1987 م أي أنه يبلغ من العمر 34 عامًا اعتبارًا من عام 2021،  يعمل عارض وممثل، كانت بدايته المهنية مع الفن في عام 2014 أثناء مشاركته في أحد الأعمال السينمائية، وكان آخر عمل يشتبه فيه هو فيلم بعنوان “شكرًا لك 2020 ، ولعب دور مانجال الحاصل على شهادة جامعية وحاصل على درجة البكالوريوس في الفنون.

منذ طفولته أحب التمثيل والغناء، فشارك في بعض المسرحيات أثناء دراسته، كما أحب الحفلات والكحول والتدخين، بحسب موقع Indian Actors Database، سانديب نهار متزوج منذ بدايته في التمثيل من قبل (كانشان شارما)، وهي ممثلة شابة، والدته تدعى (فيجاي كومار) وتعمل في وزارة الداخلية الهندية في القطاع الحكومي، والأم هي رجل حر يسمى “سوشما رانو”، وله أخ وأخت.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */