جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي 2021 في مصر
جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي 2021 في مصر

جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي 2021 في مصر

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali17 فبراير 2021

تتزايد عمليات البحث على الإنترنت حول جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي 2021 في مصرمن قبل طلاب المدارس الثانوية وأولياء الأمور على “جوجل”، حيث أطلقت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني مجموعة من المنصات الإلكترونية لتوفير الوقت على طلاب الثانوية العامة وتسهيل عملية الدراسة كفكرة بديلة للدروس خاصة.

وأعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي إغلاق جميع المراكز وتعريضها للعقاب القانوني، وتستمر جهود وزارة التربية والتعليم، من خلال التمسك بـ قرارات الحكومة المصرية ، والالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي 2021 في مصر

1 5 - غزة تايم - Gaza Time11 - غزة تايم - Gaza Time111 - غزة تايم - Gaza Time1111 - غزة تايم - Gaza Time

وبعد أن أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إطلاق جدول الامتحانات، حيث أعلن عدد من المحافظات جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي للفصل الأول، للمواد غير المضافة للمجموعة، والتي أداها الطلاب على الورق في المدارس، بينما يتم إجراء اختبارات المواد الأساسية داخل المجموعة عبر الإنترنت عبر الأجهزة اللوحية في المدارس.

وتقدم “غزة تايم” لطلبة الثانوية وأولياء الأمور كافة التفاصيل والمعلومات المتعلقة بالامتحانات، وفق قرارات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بإشراف د. طارق شوقي.

سمحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للإدارة التعليمية بوضع جداول لامتحانات التحويل في الفترة ما بين 10 يناير 2021 حتى 5 فبراير 2021، وأضافت وزارة التربية والتعليم أن لكل قسم جدول زمني مختلف عن الآخر وليس بالضرورة أن يبدأ جميع الطلاب امتحاناتهم اعتبارًا من 10 يناير 2021.

تبذل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المزيد من الجهود للحفاظ على صحة الطلاب من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، حيث أطلقت وزارة التربية والتعليم منصات إلكترونية لدعم الطلاب في أداء امتحاناتهم، كل ذلك مع التزامها الوقائي من خلال إجراءات احترازية وفقًا لقرارات الحكومة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */