شاهد: حفل خطوبة مريم بن مولاهم يشعل instagram .. من هي على ويكيبيديا ؟
حفل خطوبة مريم بن مولاهم يشعل instagram .. من هي على ويكيبيديا ؟

شاهد: حفل خطوبة مريم بن مولاهم يشعل instagram .. من هي على ويكيبيديا ؟

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali17 فبراير 2021

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لحفل خطوبة مريم بن مولاهم instagram نهاية الأسبوع المنصرم، ظهر فيه الشيخ عبد الفتاح مورو، الزعيم السابق لحركة النهضة، وهو يرقص معها.

أثار هذا الظهور جدلًا واسعًا بين مستنكرين لعدم احترام الإجراءات الوقائية لوباء كورونا، وخاصة منع التجمعات والاحتفالات، وبين من يفضلون الأمر، معتبرين أن الصورة تعكس احترام الاختلاف بين أفراد المجتمع.

مريم بن مولاهم ويكيبيديا

ممثلة تحمل الجنسية التونسية، اشتهرت مؤخرًا خلال مشاركتها في بعض الأعمال الدرامية ، ومنها مشاركتها في إحدى الأعمال الدرامية عام 2017، إلى جانب عشرات المقابلات التلفزيونية على قناة الحوار التونسية وقنوات أخرى.

حفل خطوبة مريم بن مولاهم يشعل instagram

اشتهرت من خلال ظهورها المميز في مسلسل “حكايات تونسية” الذي عرض عام 2017، وتساءل الكثيرون عن عمر وما هو تاريخ ميلاد أي من أبناء الفنانة التونسية مريم، بعد انتشار صورها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت مريم بن مولاهم قد ذكرت سابقًا أنها ارتبطت برجل أعمال عربي الجنسية، كما نشرت عبر حسابها الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورها من حفل خطوبتها، ولم يتلق أي معلومات عن هوية خطيبها سوى أنه شاب خارج الوسط الفني.

وفيه هذا المقال، نشرنا فيديو آخر لحفل الخطوبة الذي شهد آلاف معدلات البحث عبر محركات البحث اليوم، بالنظر إلى أن هناك الكثير ممن يرغبون في مشاهدة حفل خطوبة النجمة اللامعة مريم بن مولهم.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.