شاهد: مسلسل لؤلؤ الحلقة 38 كاملة على موقع هلا تيوب برستيج
مسلسل لؤلؤ الحلقة 38 كاملة على موقع هلا تيوب برستيج

شاهد: مسلسل لؤلؤ الحلقة 38 كاملة على موقع هلا تيوب برستيج

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali16 فبراير 2021

مسلسل لؤلؤ الحلقة 38 كاملة على موقع هلا تيوب برستيج والذي تجسد فيه دور البطولة لأول مرة الفنانة مي عمر، حيث تصدر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، خاصة في ظل حلقاته الأخيرة المليئة بالتفاصيل والتطورات الساخنة.

نجح المسلسل في فرض حالة من الشعبية على نطاق واسع عبر عنها تعليقات عامة على مواقع التواصل الاجتماعي وتعليقات يومية على تفاصيل الحلقات وتطور الأحداث، وفي هذا السياق تحدث اثنان من صناع المسلسل عن أسرار ومشاهد نجاح العمل في تأسيس قاعدة جماهيرية منذ بداية عرضه، خاصة أنه يعرض خارج السباق الدرامي في رمضان 2021.

مسلسل لؤلؤ الحلقة 38 كاملة على موقع هلا تيوب برستيج

وقال مدير العمل محمد عبد السلام، عن نجاح المسلسل كأول تجربة إخراجية له بعد أن عمل كمساعد مخرج لمدة 6 سنوات، مشيرًا إلى أن “من أهم العوامل التي ساعدت في ذلك هو مجيء لؤلؤ إلى النور بطريقة أفضل وهي الحرص والتركيز على جذب المشاهد لمتابعة الأبطال بأنفسهم؛ جاء اختيار الأدوار بعناية شديدة، وكان وضع كل ممثل في الدور المناسب له من أولى الأشياء المهمة”.

الصورة والديكور

وأضاف: “كما لعبت الصورة دورًا كبيرًا، حيث جذبت المشاهد أكثر، من خلال الزخرفة وأماكن التصوير، وعوامل أخرى للصورة، مما ترك أثرًا نفسيًا مريحًا على المشاهدين”، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أنه “لا يوجد نجاح بدون تعب الحقيقة أن فريق العمل بذل المسلسل جهدًا هائلًا خلال فترة التصوير”.

وأضاف في الوقت ذاته أن عاملًا مهمًا في نجاح المسلسل مرتبط بـ “الموسيقى التصويرية” التي قال إنها من أهم العوامل التي أوجدت وضعا ارتبط فيه الأشخاص بالمسلسل، بالإضافة إلى شركة إنتاج لم تبخل في إنتاج المصنف بشكله.

وختم تصريحاته قائلًا: “القصة رغم تشابهها مع قصص الصعود التي اعتاد عليها الجمهور، إلا أنها قصة مختلفة تمامًا من حيث التفاصيل في سلاسل درامية مختلفة عن أي قصة عرضت من قبل، حيث تعتبر سلسلة Lu’lu وجبة كاملة للمشاهد.

تدور أحداث مسلسل لؤلؤ حول مغنية اسمها لؤلؤ نشأت في ملجأ، ثم أصبحت مطربة صاعدة تتعرض للعديد من الظروف الصعبة، وتتزوج رجل الأعمال طارق نصار، وتتبع الأحداث في إطار درامي مثير للاهتمام.

أما مؤلف العمل محمد مهران، فقال إنه لم يتوقع ردود فعل الجمهور على المسلسل، خاصة بعد أن تم نشر حلقاته في محركات البحث، مبينًا أنه تلقى العديد من الثناء يوميًا، مؤكدًا أن الحلقات القادمة ستشهد مفاجآت جديدة.

وتحدث عن نجاح المسلسل خارج السباق الدرامي في رمضان قائلًا: “العمل الجيد يعرض في أي وقت ولا يقتصر على بوقت محدد من أجل تحقيق النجاح، مؤكدًا أن “هناك عناصر أساسية لنجاح لؤلؤ سواء تم عرضه في رمضان أو خارجه هو أن طاقم العمل كله بذل كل ما في وسعه لإنجاح المسلسل”.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */