رابط الاستعلام عن دور صندوق الاسكان العسكري 2021 للافراد .. معرفة دورك
رابط الاستعلام عن دور صندوق الاسكان العسكري 2021 للافراد .. معرفة دورك

رابط الاستعلام عن دور صندوق الاسكان العسكري 2021 للافراد .. معرفة دورك

Ahmed Ali
دوليات
Ahmed Ali16 فبراير 2021

أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية عن رابط الاستعلام عن دور صندوق الاسكان العسكري 2021 للافراد معرفة دورك مبينة أنه سيتم صرف مبلغ 438 مليون دينار لتقليص فترة الانتظار.

يمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط لمعرفة دورك في صندوق الإسكان العسكري 2021؛ للحصول على الدعم المالي، حيث من المخطط أن يستفيد من هذا المشروع آلاف الضباط وأفراد الأمن.

وقالت القوات المسلحة في بيان، إن 27 ألف فرد وضابط صف في الأجهزة والقوات الأمنية سيستفيدون خلال العام الجاري، بزيادة تزيد على 20 ألف مقارنة بالعام السابق.

رابط الاستعلام عن دور صندوق الاسكان العسكري 2021 للافراد اضغط هنا

واستفاد 6600 من الإسكان العسكري العام الماضي، بينما استفاد حتى هذه اللحظة في عام 2021 نحو 1100 ضابط في الأجهزة الأمنية والقوات المسلحة الأردنية.

وبينت أنه وفقًا للبرنامج الجديد، سيتم إدراج المتقاعدين العسكريين في خدمات الصندوق الاستئماني العسكري من خلال إنشاء نافذة تمويل لهم بمعدل مرابحة مدعوم.

وذكرت أنه سيتم إلحاق الأفراد وضباط الصف في دورات تدريبية بهدف تمكينهم بعد التعاقد من الخدمة العسكرية، بالإضافة إلى إنشاء مسارات للمتقاعدين في دوائر الحكومة الأردنية.

كما يتضمن البرنامج دمج المتقاعدين العسكريين بخدمات الصندوق الاستئماني العسكري من خلال إنشاء نافذة تمويل لهم بأسعار مرابحة مدعومة.

سيتم إنشاء مسارات خاصة للمتقاعدين العسكريين في الدوائر الحكومية، بدءًا من مكاتب الأحوال المدنية ومديريات التراخيص، لتشمل إدارات أوسع في المستقبل وتكون نموذجًا يحتذى به في القطاع الخاص.

من خلال البرنامج، سيتم تسجيل الأفراد وضباط الصف في دورات تدريبية وتوجيهية تهدف إلى إعدادهم وتمكينهم بعد التقاعد.

كما سيتم إطلاق برنامج عرض تجاري للأفراد العسكريين العاملين والمتقاعدين، والذي يشمل الخصومات النقدية أو الأقساط أو المدفوعات الإلكترونية من خلال تطبيق ذكي.

ونتج عن توجيهات جلالة الملك إطلاق برنامج “رفاق السلاح” الذي يتكون من خمسة محاور، بهدف دعم المقاتلين العسكريين والمتقاعدين في الأردن معنويًا وماليًا أيضًا.

فتحت القوات المسلحة الأردنية نافذة على موقعها الإلكتروني لاستعلام العسكريين المتقاعدين للاطلاع على أوضاعهم والعناية بشؤونهم وتقديم الخدمة اللازمة لهم بشكل كامل.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */