فيديو .. تمجيد مديح شهداء ليبيا كامل يوتيوب
فيديو .. تمجيد مديح شهداء ليبيا كامل يوتيوب

فيديو .. تمجيد مديح شهداء ليبيا كامل يوتيوب

Ahmed Ali
2021-02-16T14:07:49+03:00
دوليات
Ahmed Ali16 فبراير 2021

نشرت منصات إعلامية فيديو تمجيد مديح شهداء ليبيا كامل يوتيوب وذلك عقب كشف الفنان محمود عبد المغني، عن كواليس فيلم “السرب” الذي أنتج لتجسيد ملحمة الانتقام التي أطلقتها القوات المسلحة المصرية ضد عناصر تنظيم “داعش” في محافظة درنة بليبيا عام 2015.

وأكد أن كل العسكريين كانت العمليات التي حدثت في الفيلم حقيقية وفي أماكن تمامًا مثل الأحداث الحقيقية، موضحًا أن فيلم “السرب” قدم الملحمة البطولية للجماهير ، في سياق ومشاهد تشويق تجعلك تشعر بأنها حقيقة، خاصة وأن الفيلم مأخوذ من بطولة حقيقية قريبة من العقول حيث جرت أحداثها عام 2015 وتابعتها وألمت كل المصريين ومن يرفض الإرهاب.

فيديو تمجيد مديح شهداء ليبيا كامل يوتيوب

وأوضح عبد المغني أن الإنتاج لم يستخدم أي نوع من “الجرافيك” خلال تصوير مشاهد الفيلم، بحيث تظهر المشاهد وكأنها في مسرح العمليات الحقيقي، مضيفًا “كل نجوم السينما أخذوا القصة على محمل الجد وتفوقوا على أنفسهم، لأن الأحداث الإرهابية التي أنتج الفيلم من أجلها أثارت مشاعر المصريين ورافضي الإرهاب في جميع أنحاء العالم”.

وفي موعد إطلاق الفيلم، أكد عبد المغني أن الأمور التسويقية متروكة للشركة المنتجة، التي وفرت كل الوسائل حتى يصل الفيلم إلى النور بشكل صحيح، مشيرًا إلى أن المشاهد التي يحتويها الفيلم قد تكون المرة الأولى للمشاهدة على شاشة السينما من حيث التجهيزات الموجودة بها، وأماكن التصوير ومسارح العمليات.

 وأشار عبد المغني إلى أن المنتج تامر مرسي قدم كل الوسائل والدعم من أجل تعظيم هذا العمل البطولي للجماهير، وأن كل المعدات التي ظهرت في الفيلم صحيحة، وأنه واثق من أن العمل سيوصل مشاعر الممثلين إلى الجمهور فور مشاهدتهم الفيلم مما سيشفي فخر كثير من المصريين.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */