سبب وفاة سارة الجزولي بوعكة صحية في السودان
سبب وفاة سارة الجزولي بوعكة صحية في السودان

سبب وفاة سارة الجزولي بوعكة صحية في السودان

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali16 فبراير 2021

نشرت منصات إخبارية سبب وفاة سارة الجزولي بوعكة صحية في السودان اليوم الثلاثاء 16 فبراير 2021، حيث نشر النشطاء الخبر بشكل واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي، الأمر الذي أصاب الجميع بصدمة واسعة.

وتصدر خبر وفاة سارة الجزولي مواقع التواصل الاجتماعي، وكتبت إحدى الصفحات، “في ذمة الله الإعلامية سارة الجزولي مشرفة برنامج جريدة المساء بتلفزيون السودان سابقاً رحمها الله رحمة واسعة واسكنها فسيح جناته مع الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقًا”.

ونشر تلفزيون السودان مؤخرًا، فعاليات تكريم عدد من مبدعي التلفزيون من بينهم الأستاذة سارة الجزولي التي ارتبط اسمها بأحد أعلى برامج التلفزيون القومي مشاهدة في حقبة التسعينيات “جريدة المساء”  أول مجلة منوعات في العالم العربي.

وفي سياق آخر، أعلنت وزارة الصحة السودانية، تسجيل 119 حالة إصابة جديدة بفيروس “كورونا” و 9 وفيات خلال الأيام الخمسة الماضية، فيما تم شفاء 344 حالة.

ذكرت وزارة الصحة السودانية، في بيان لها الاثنين، عن التقرير الوبائي للفترة من 10 فبراير إلى 14 فبراير، أن الحالات الجديدة تم تسجيل معظمها في ولاية الخرطوم.

وبهذه الحالات الجديدة يرتفع العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس في السودان إلى 27956 حالة، منها 1858 حالة وفاة، وتعافي 22485 شخصًا.

وشددت وزارة الصحة السودانية على أهمية التزام المواطنين بتطبيق الإرشادات الوقائية والإبلاغ الفوري عن الحالات المشتبه فيها.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */