جدول مباريات بطولة استراليا المفتوحة للتنس 2021
جدول مباريات بطولة استراليا المفتوحة للتنس 2021

جدول مباريات بطولة استراليا المفتوحة للتنس 2021

Ahmed Ali
رياضة
Ahmed Ali16 فبراير 2021

جدول مباريات بطولة استراليا المفتوحة للتنس 2021 حيث تقدم كاراتسيف المصنف 114 عالميًا إلى نصف النهائي بفوزه على البلغاري “المصاب” جريجور ديميتروف 2-6 و6-4 و6-1 و6-2 في ربع النهائي الثلاثاء.

أصبح كاراتسيف (27 عامًا) أول لاعب في العصر الحديث يتأهل لنصف نهائي إحدى البطولات الكبرى في أول مشاركة له في القرعة الرئيسية، كما أنه أول لاعب يحصل على أدنى تصنيف يلعب في ملبورن منذ 30 عامًا.

وفي نصف النهائي، يواجه الروسي الفائز بين الصربي المصنف الأول نوفاك ديوكوفيتش والألماني ألكسندر زفيريف، وقال كاراتسيف “إنه شعور رائع، أول بطولة كبرى، أول نصف نهائي ، إنه أمر لا يصدق”، معربًا عن شعوره وكأنه لا يصدق.

جدول مباريات بطولة استراليا المفتوحة للتنس 2021

التاريخ: الاثنين، 8 فبراير 2021 – الأحد، 21 فبراير 2021

القُرعة: 64D / 128S

مبلغ الجائزة: 80 مليون AUD

الموقع: ملبورن بارك، ملبورن، أستراليا

سطح الملعب: (GreenSet) ملعب صلب

الطبعة: (53rd) كرة المضرب ;109th

وبعد هذا التأهل “التاريخي”، تابع: “كان من الصعب علي في البداية السيطرة على أعصابي، لكنني حاولت أن أجد الطريقة المناسبة للعب”.

أصبح كاراتسيف ثاني لاعب فقط يتأهل من التصفيات للوصول إلى الدور نصف النهائي الأسترالي منذ مالك الأرض بوب جيتينان في عام 1977، والأقل مرتبة (114) في هذا الدور أيضًا منذ الكرواتي جوران إيفانيشيفيتش في ويمبلدون عام 2001، عندما تم ترتيبه 125 في العالم.

واستفاد كاراتسيف من إصابة أسفل الظهر تعرض لها ديميتروف المصنف 18 في المجموعة الثالثة ليفوز بالمباراة، في حين طلب ديميتروف استراحة طبية لعلاج الأوجاع وسُمع يقول إنه يعاني من “تقلصات”، وعلى الرغم من عودته إلى الملعب ، كافح لإرسال الكرة وعانى في الرد من قبل خصمه.

قبل بطولة أستراليا، فاز كاراتسيف بثلاث مباريات فقط على الملعب الرئيسي منذ بداية مسيرته، وتأهل الروسي لهذه البطولة التي أقيمت بشكل استثنائي في الدوحة منتصف يناير 2021، من أجل المشاركة في ملبورن.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */