شاهد: هنوف الرشيدي تشعل سناب عالم حواء بسبب “زوجي يموت فيني”
هنوف الرشيدي تشعل سناب عالم حواء بسبب "زوجي يموت فيني"

شاهد: هنوف الرشيدي تشعل سناب عالم حواء بسبب “زوجي يموت فيني”

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali16 فبراير 2021

أشعلت هنوف الرشيدي سناب عالم حواء بسبب “زوجي يموت فيني” خلال الساعات الماضية، حيث عادت قصتها الرشيدي إلى الواجهة من جديد لمعرفة تفاصيل جديدة حول قضيتها بعد اعتقالها من قبل الأجهزة الأمنية الكويتية.

اعتقلت السلطات الأمنية في دولة الكويت هنوف الرشيدي منتصف شهر يناير بعد أن أثارت جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب فيديوهاتها الجريئة.

هنوف الرشيدي تشعل سناب عالم حواء بسبب “زوجي يموت فيني”

وفي التفاصيل، أصدرت محكمة الجنايات بدولة الكويت حكمًا باحتجاز هنوف الرشيدي، صاحبة سناب عالم حواء، بعد نشر فيديوهات وقحة لها مع زوجها دون علمه، الأمر الذي يستوجب الحبس و غرامة مالية حسب القانون الكويتي، بسبب المخالفة الصريحة للأعراف والتقاليد الكويتية.

واعترفت حنوف الرشيدي خلال التحقيقات بأنها صورت زوجها دون علمه ونشرت فيديوهات خاصة بمساعدة صديقة، لزيادة عدد المتابعين والتفاعل على حساباتها الشخصية.

وبشأن الارتباط بين قضية حنوف الرشيدي وموقع حواء العالمي، نفت إدارة موقع حواء العالمية في السعودية أن يكون لها أي صلة بما يتم تداوله مؤخرًا حول هنوف الرشيدي، حيث أن الموقع سعودي وليس سعوديًا. مملوكة لها.

وطالبت إدارة موقع Hawa World بأن تكون جميع المواقع والصفحات التي تبث الأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي دقيقة قبل نشر المزيد من الأخبار حول القضية.

يشار إلى أن الكويت تشن حاليًا حملة مكثفة ضد الموضة والمشاهير المتورطين والمشتبه بهم في قضايا وجرائم غسيل أموال وانتهاكات غير أخلاقية، ونشر محتوى إباحي يتعدى على أخلاق المجتمع، عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

واعتقال صاحبة الحساب ، وبعد البحث تبين أنها ليست صاحبة منتديات حواء العالمية المعروفة، بل فتاة كويتية، أطلقت على حسابها على سناب شات هذا الاسم لجذب المزيد من المشاهدات.

أطلق الأمن الجنائي في الكويت حملة ضد المحتوى غير اللائق المنشور على مواقع التواصل الاجتماعي، ما أدى إلى التزام ملحوظ بالابتعاد عن المحتوى الفاحش في الأشهر الأخيرة.

تعتبر دولة الكويت قارة الكويت الصغيرة من أهم دول الخليج وأكثرها محبوبة في كل الدول العربية والعالم، من المعروف أن دولة الكويت لديها مجموعة كبيرة من المواهب والكفاءات والخبرات الكبيرة في مختلف مجالات الحياة، وخاصة على الإنترنت، وأثبتت نجاحها من خلال موقعها على شبكة الإنترنت عالم حواء.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */