تحميل فيلم السرب 2021 كامل للفنان احمد السقا على egybest
تحميل فيلم السرب 2021 كامل للفنان احمد السقا على egybest

تحميل فيلم السرب 2021 كامل للفنان احمد السقا على egybest

Ahmed Ali
تعريفات
Ahmed Ali15 فبراير 2021

تحميل فيلم السرب 2021 كامل للفنان احمد السقا على egybest حيث حصد الإعلان التشويقي للفيلم ما يقرب من 140 ألف مشاهدة على YouTube بعد ساعات قليلة من صدوره.

يتناول الفيلم قصة حقيقية عن غارة جوية نفذتها القوات الجوية المصرية على مواقع إرهابية لتنظيم الدولة الإسلامية في مدينة درنة الليبية، حيث حظي الإعلان بتفاعل كبير بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين أبدوا رغبتهم في إطلاق العمل في أسرع وقت ممكن.

وظهر في البرومو النجوم: أحمد السقا، شريف منير، أسير ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، دياب ومحمود عبد المغني، في إشارة إلى أن الفيلم من إنتاج “سينرجي” تأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

تحميل فيلم السرب 2021 كامل للفنان احمد السقا على egybest من هنا

البرومو يسلط الضوء على مشاهد الضربات الجوية التي نفذت بالتنسيق الأمني ​​والإعلامي بين مصر وليبيا، للرد على الحادث البغيض، بقصف مواقع داعش ومخازن الأسلحة ومواقع الذخيرة، إضافة إلى المزارع التي يوجد بها تجمعات عناصر داعش.

يقدم الفنان شريف منير شخصية قائد سلاح الجو الذي قام بالضربة العسكرية للرد على إرهابيي داعش في ليبيا، كما قدم الفنان محمود عبد المغني شخصية لأحد القادة في سلاح الجو، يقدم كل من النجوم الثلاثة أسر ياسين وكريم فهمي وأحمد حاتم شخصيات طيارين من القوات الجوية المصرية بنفس الكتيبة.

ظهر الفنان أحمد السقا في البرومو بشخصية مواطن مصري يدعى “علي المصري”، في لقاء ضابط مصري في مدينة درنة. يقدم الفنان “دياب” شخصيته ويتعرض للتعذيب من قبل بعض الضباط، لم يتم الكشف عن هوية احمد السقا وهل يقدم دور مدني او دور ضابط مقنع.

غياب المكون الأنثوي عن البرومو وعدم ظهور النجمات الإناث، غياب لافت للفنان قصي خولي الذي أعلن عن مشاركته في الفيلم قبل أسابيع، تعريف كلمة “سرب” هو مجموعة الطائرات الحربية، والاسم هو استعارة لقصة الفيلم، وقد صمم الاسم في البرومو بطريقة تنير مهابط الطائرات.

التركيز على حقيقة أن قصة الفيلم مبنية على أحداث حقيقية من ناحيتين، الأول هو كلمة الرئيس السيسي، والثاني هو الكتابة الصريحة لعبارة “عن أحداث حقيقية” في نهاية العرض الترويجي، تم كتابة موعد عرض الفيلم خلال العام الجاري 2021 دون ذكر تاريخ محدد.

وفي 15 شباط / فبراير 2015، بث تنظيم “داعش” الإرهابي شريطًا مصورًا لمجزرة أقباط مصر المخطوفين، وأظهرت الصور معاملة التنظيم المشينة للسجناء الذين ألقوا بهم واحدا تلو الآخر، وأظهرت إحدى الصور تلون مياه البحر بلون الدم، في عرض متوقع من التنظيم الدموي.

وفي اليوم التالي، أعلنت القيادة العامة للجيش المصري في بيان أن “القوات المسلحة شنت غارة جوية على أهداف تابعة لتنظيم داعش الإرهابي، وجاءت غارات الجيش المصري بعد ساعات من نشر مجموعة مسلحة أعلنت ولاءها لتنظيم “داعش” مقطع فيديو لمقتل 21 قبطيًا قتلوا في ليبيا.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */