شاهد: مايا ماجد تثير جدلا في السعودية بسبب فضيحة
مايا ماجد تثير جدلا في السعودية بسبب فضيحة

شاهد: مايا ماجد تثير جدلا في السعودية بسبب فضيحة

Ahmed Ali
تعريفات
Ahmed Ali15 فبراير 2021

أثارت فضيحة مايا ماجد سناب شات ضجة واسعة في المملكة العربية خلال الساعات الماضية، والتي اشتهرت مؤخرًا بسبب الأخبار التي تتردد حولها باستمرار، فهي من مشاهير التيك توك الذين اشتهروا بأعمالها الدرامية المتنوعة.

يقوم مشاهير التيك توك دائمًا بمشاركة مقاطع الفيديو والصور المتنوعة مع جمهورهم عبر الحسابات المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي والتي زادت في الفترة الأخيرة خاصة مع استخدامهم تطبيق تيك توك واستغلالهم لفترات الحظر والعزلة الصحية بعد الانتشار فيروس كورونا في كثير من دول العالم.

مايا ماجد تثير جدلا في السعودية بسبب فضيحة

تمكنت TikTok من التنافس مع تطبيقات أخرى مثل Snapchat وFacebook وInstagram، هذه المنصة هي تطبيق اجتماعي مخصص لنشر الفيديوهات بين الرواد، حيث يقوم مستخدمها بنشر فيديو أو مقطع قصير مع أصدقائه لمشاركة لحظات حياته بسهولة أو أداء المشاهد.

أصبحت الشخصيات العربية من مشاهير Tik Tok، بسبب المحتوى والإبداع والخفة التي يمتلكها الفرد، من هنا استطاع الكثيرون كسب ملايين المتابعين على هذه المنصة، ليصبحوا من أهم مشاهير عرب تيك توك ومنهم مايا ماجد  مشهورة التيك توك في دول الخليج.

ويعتبر تطبيق Tiktok من أهم التطبيقات حول العالم لدرجة أن عددًا كبيرًا من المشاهير يتبناه للتواصل مع معجبيهم بطريقة عفوية، وتم إطلاق تحديات مختلفة من هذا التطبيق للمشاهير للتواصل معهم جمهورهم.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */