شاهد: مسلسل في بيتنا روبوت الحلقة 17 عبر dailymotion
مسلسل في بيتنا روبوت الحلقة 17 عبر dailymotion

شاهد: مسلسل في بيتنا روبوت الحلقة 17 عبر dailymotion

Ahmed Ali
2021-02-15T12:52:36+03:00
تعريفات
Ahmed Ali15 فبراير 2021

بثت قناة سي بي سي مسلسل في بيتنا روبوت الحلقة 17 عبر dailymotion بطولة هشام جمال وليلى ظاهر ودلال عبد العزيز وشيماء سيف وغيرهم، وفيما يلي سرد ​​لأبرز أحداث الحلقة الخامسة عشرة من المسلسل.

تتلقى “سارة” اتصالاً من شركة إنتاج تبلغها بموافقة زومبا على التمثيل في فيلم أجنبي، تشعر سارة بالمرارة مما يمنعها من مرافقة زومبا لشركة الإنتاج ويطلب من يوسف مرافقتها، تحاول هدير إثارة غيرة طاطح بالاستعانة بالمهندس. علاء بناء على نصيحة من يوسف لكنها تفشل.

تدخل سارة إلى المستشفى وتخضع لعملية جراحية في المرارة وتختبئ من يوسف لتصطحب زومبا إلى الاختبارات، “زومبا” تجري تجارب أداء للفيلم الجديد وتطلق على نفسها اسم “خليلة أمين”، لكن الأمور لا تسير على ما يرام بسبب تدخل “يوسف”.

مسلسل في بيتنا روبوت الحلقة 17 عبر dailymotion

استطاع المسلسل أن يتصدر قوائم بحث في جوجل مصر خلال عرضه حتى الآن، بالإضافة إلى أن يوتيوب يتصدره أيضًا في بعض حلقاته، مما يؤكد استمرار نجاحه ونجاح فكرة الوصول إلى جميع أفراد الأسرة المصرية بطريقة فكاهية بدون خدش حياء أو كلام لا يتطابق مع القيم والعادات المصرية والعربية.

تصدر أبطال مسلسل “في بيتنا روبوت” عمليات البحث خلال الأسبوع الماضي، مؤكدين أن المسلسل وصل إلى كافة شرائح المجتمع العربي، حيث تدور أحداثه في سياق اجتماعي وكوميدي، حول المهندس يوسف الذي يؤدي دور الفنان جمال هشام الذي اخترع روبوتين ثايل “عمر وهبة” وزومبا “شيماء سيف” من يساعده هو وزوجته سارة التي تؤدي دورها ليلى زاهر.

ويعرض في بيتنا روبوت من السبت للأربعاء على قناة cbc الساعة الثامنة مساء، وهو بطولة شيماء سيف، عمرو وهبة، ليلى زاهر، هشام جمال، دلال عبد العزيز، دنيا سامى، أوتاكا، مى دياب، نيللى محمود، وعدد من ضيوف الشرف، من تأليف أحمد محيى وأحمد المحمدي وإخراج وليد الحلفاوى.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */