شاهد: مسلسل لؤلؤ الحلقة 37 كاملة على موقع هلا تيوب برستيج
مسلسل لؤلؤ الحلقة 37 كاملة على موقع هلا تيوب برستيج

شاهد: مسلسل لؤلؤ الحلقة 37 كاملة على موقع هلا تيوب برستيج

Ahmed Ali
2021-02-15T17:21:59+03:00
تعريفات
Ahmed Ali15 فبراير 2021

مسلسل لؤلؤ الحلقة 37 كاملة على موقع هلا تيوب برستيج وحدث خطأ في مسلسل لؤلؤ على وجه التحديد خلال أحداث الحلقة 35 حيث لاحظ الجمهور اختلافًا كبيرًا في مكياج والدة لؤلؤ التي تؤدي دورها الممثلة سلوى عثمان، إنه أمر طبيعي ولكن خلال نفس المشهد ظهرت بمكياج كامل.

ظهرت والدة لؤلؤ بفارق كبير في مظهرها بين بداية المشهد بدون مكياج وفي النهاية بمكياج كامل وتسريحة شعر مموجة أنيقة أثناء تواجدها في مركز الشرطة، الأمر الذي أثار سخرية الجمهور حتى أن البعض منهم وصف المشهد بأنه ساذج للغاية ولا ينبغي أن يقع فيه.

مسلسل لؤلؤ الحلقة 37 كاملة على موقع هلا تيوب برستيج

لكن هذا الخطأ لم يكن الوحيد الذي لاحظه الجمهور، حيث انتقد الجمهور في الحلقات الأولى من العمل مشهد غناء اللؤلؤ أمام جمهور كبير في مكان مفتوح، وتم تصوير شخصيتها على أنها تايلور سويفت أو جينيفر لوبيز يقف على المسرح أمام كل هذا الجمهور الذي اعتبره الجمهور مبالغة غير منطقية.

خاصة وأن هذه المشاهد لم تكن حقيقية، وتم الاعتماد على الرسوم في تنفيذها، مشهد آخر تورط مبدعي مسلسل لؤلؤ، حيث اكتشف الجمهور أنه بعد زواج لؤلؤ من طارق الذي يؤدي دوره الفنان أحمد زاهر، تسافر معه إلى باريس لقضاء شهر العسل.

لكن مشهد التواجد هناك تم تنفيذه باستخدام فوتوشوب لأن الفريق لم يتمكن من السفر إلى هناك بسبب ظروف انتشار كورونا وهذا ما جعل العمل يسخر منه، كما اكتشف الجمهور بعض الثغرات والأخطاء في صناعة الأفلام في العمل رغم النجاح الكبير والمشاهدات العالية التي حققها مسلسل لؤلؤ.

خاصة بعد أن اكتشفت لؤلؤ خداع بودة الذي يؤدي دور محمد الشرنوبي على حد تعبيره، خططت مع مروة لمهاجمتها وتصويرها حتى يتمكن من مصادرة أموالها وتدميرها، الجدير بالذكر أن أحداث مسلسل لؤلؤ تدور في 40 حلقة ويخرجها محمد عبد السلام وتعتبر أول بطولة مطلقة في مسيرة مي عمر.

وحقق نجاحًا كبيرًا وأعدادًا كبيرة من المشاهدات منذ بداية عرضه ويتناول قصة فتاة يتيمة نشأت في الملجأ وتتمتع بموهبة غنائية مميزة وبعد تقديم بعض الأعمال حققت شهرة ونجاح كبيرين، التي كشفت لها من حولها وجشع الجميع في مالها.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */