شاهد: مسلسل نهضة السلاجقة العظمى الحلقة 21 مترجمة للعربية كاملة عبر أكوام
مسلسل نهضة السلاجقة العظمى الحلقة 21 مترجمة للعربية كاملة عبر أكوام

شاهد: مسلسل نهضة السلاجقة العظمى الحلقة 21 مترجمة للعربية كاملة عبر أكوام

Ahmed Ali
2021-02-15T12:52:59+03:00
تعريفات
Ahmed Ali15 فبراير 2021

مسلسل نهضة السلاجقة العظمى الحلقة 21 مترجمة للعربية كاملة عبر أكوام حيث سيلتقي السلجوق الأكبر مع الجمهور بحلقته الجديدة الليلة، الصحوة التي نالت استحسانًا كبيرًا، يجذب السلاجقة العظيمة الانتباه أيضًا بطاقمها، ماذا سيكون في الفصل الجديد مع السيلاوك العظيم؟

جاء شقيق مليكشاه، ملك تكيش، إلى أصفهان، مدينة عرشهن حيث ظهر أمام مليكشة وسأل مليكشا عن ابنه السري الذي أخفيه عن الجميع، ماذا ستكون خطوة تيكيش الجديدة التي ستؤدي إلى اندلاع فتنة جديدة في القصر؟ نتيجة لهذا الادعاء الخطير الذي أدلى به مليك تيكيش، زرعت بذور الشك في ذهن تابار.

ماذا سيفعل تابار الذي يشتعل شوقه الرئيسي؟

اتخذ مليكشا إجراءات لتقوية جيشه من أجل غزو قلعة كوفيل وقرر إحضار قافلة فولاذية من بيركياروك باقتراح من زبيدة، ماذا يوجد؛ القافلة الفولاذية التي أحضرها Zübeyde طبعت بأوامر Terken مع لعبة خطيرة لعبها Tacülmülk مع Sabbah؛ الينابيع الفولاذية والمنجنيق، والتي كانت مهمة جدًا بالنسبة للسلاجقة، وبناء ينابيع المنجنيق.

كانت أيضًا في أيدي تحالف البطني والصليبي، بعد أن أدرك أنه وضع السلاجقة في موقف صعب، أعطى Terken الأوامر إلى Tacülmülk لإعادة أقواس المنجنيق، كيف سيؤثر ذلك على الشراكة الخطيرة بين تاكلومولك وصباح؟ هل سيتمكن Tajülmülk من استعادة ينابيع المنجنيق؟

ماذا سيفعل Zübeyde إذا اشتبه في Tacülmülk في الهجوم على القافلة الفولاذية التي أحضرها؟مع تسميم إفروز، جاسوس باتيني، توفي إلتيبر في اليوم الذي طُلب فيه تورنا، ما هي التطورات التي سيأتي بها موت إلتيبر؟ هل ستنقلب الموازين في ألمزار؟ كيف ستتخلص تورنا من الدائنين الذين سيغتنمون فرصة موت إلتيبر ويسقطون على رأسها؟ ما نوع الأنشطة التي سيشترك فيصل في دفعها وتشويه سمعتها؟

مسلسل نهضة السلاجقة العظمى الحلقة 21 مترجمة

هل سيتمكن Sencer من الحفاظ على ترتيب elemzar، الذي سينجر إلى الارتباك بعد وفاة Ilteber؟سيدرك الكونت ألبرت، الذي أعجب بمليكشاه ، الذي أنقذه من الصليبيين الذين حاولوا قتله، أن العالم المسيحي يدير ظهره له، هل سيساعد الكونت ألبرت، الذي سيصاب بخيبة أمل كبيرة، مليكشا؟

ما نوع الأنشطة التخريبية التي سيشترك فيها إيزاكيوس، بدعم من القسطنطينية بجيش من آلاف الأشخاص، في الأراضي السلجوقية؟ ما هي الخطوة الأكثر جرأة لماركوس، الذي سيتلقى دعمًا عسكريًا من إيزاكيوس لإرباك السلاجقة؟UYANI BÜYK SELACUKLU ماذا حدث في الفصل الأخير؟

سحب Tacülmülk غالبية الجنود الذين نصبهم Sencer كمينًا لـ Kara Tepe من هنا نتيجة للاستخبارات الخاطئة التي حصل عليها مخطط حسن صباح. وأدى ذلك إلى مقتل عدد قليل من الجنود السلجوقيين الذين تعرضوا لكمين واستولى حسن الصباح على وثائق تحتوي على معلومات مهمة عن الدولة.

أحداث مسلسل نهضة السلاجقة العظمى

ماذا ستكون عقوبة تاكلمولك، الذي سيخرج من صالح مليكشاه بهذا الفعل؟ من ناحية أخرى، علم سينسر أن صباح سوف يسلم الوثائق السرية للسلجوق إلى التهم الصليبية، بعد معرفة المكان الذي سيتم فيه التسليم، قام Sencer بغارة على موقع التسليم مع Nizamülmülk وأبطاله.

هل سيتمكنون من الحصول على وثائق تحتوي على العديد من أسرار السلاجقة من التهم Sencerler وSabbah وMarkus والصليبيين؟ هل سيتمكن Sencer من القبض على Markus وSabbah والانتقام منه؟ بالإضافة إلى كل هؤلاء، جاء Terken، الذي لم يستمع إلى أمر Zübeyde وجاء إلى Kinik Obas، إلى Melikşah والتقى Başulu في وسط Melikşah، هل يرى وجه باشولو وظهره له؟

من ناحية أخرى، سيرغب مليكشا، الذي سينجو من قبضة الموت ويستعيد عافيته، على الفور في تجهيز جيشه بأسلحة جديدة من أجل غزو قلعة كوفيل، أي نوع من العمل سيحاول التحالف الصليبي والبطني إيقاف الاستعدادات التي بدأت في هذا الاتجاه؟ مع العلم أن مليكشا سيأتي إلى كوفيل من أجل الفتح، ماذا سيفعل إيزاكيوس ليصبح أقوى في المنطقة؟

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */