شاهد: انمي هجوم العمالقة الموسم الرابع الحلقة العاشرة 10 attack on titan
انمي هجوم العمالقة الموسم الرابع الحلقة العاشرة 10 attack on titan

شاهد: انمي هجوم العمالقة الموسم الرابع الحلقة العاشرة 10 attack on titan

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali15 فبراير 2021

انمي هجوم العمالقة الموسم الرابع الحلقة العاشرة 10 attack on titan بعد الموسم الرابع من الفيلم المقتبس من فيلم Attack on Titan، الذي أطلق عليه رسميًا “The Final Season”، هل سيستمر أي شيء في خط الإنتاج؟ بينما يؤكد المعجبون أن الأمور لن تنتهي في هذا الموسم المكون من ستة عشر حلقة.

هناك أيضًا سؤال حول ما إذا كان المشروع سيستمر في كونه فيلمًا أو “الجزء الثاني من هذا الموسم الأخير”، نشرت البوابة الفرنسية AlloCine مقالاً بعنوان Attack on Titan Season 4: هل ما زال إنتاج الفيلم منتهيًا؟ ووصف أحدث الشائعات التي ظهرت من خلال متسربين الإنترنت المختلفين.

سيختتم الموسم الرابع والأخير من الأنمي في الربيع، بالتوازي تقريبًا مع نهاية مسلسل المانجا الأصلي، والمقرر في 9 أبريل المقبل، ومع ذلك ، إذا كان لنا أن نصدق بعض الشائعات، فإن الحلقة الأخيرة من Attack on Titan لن تكون بمثابة نهاية للإنتاج، لأن هناك فيلمًا قيد العمل لمتابعة المسلسل!

انمي هجوم العمالقة الموسم الرابع الحلقة العاشرة 10 اضغط هنا

في الواقع، ستكون الفكرة هي منح امتياز الوسائط المتعددة الشهير لمسة نهائية تستحق ثقلها على الشاشة الكبيرة، وبالتالي، سيكون لدى المانجا وقت للانتهاء بشكل طبيعي لتجنب “تأثير لعبة العروش”، والذي يحدث عندما تتجاوز السلسلة سرد المنشور على الورق.

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن Kimetsu no Yaiba: Mugen Ressha-hen، الآن أهم نجاح في شباك التذاكر في اليابان، هو أكثر من سبب لرهان Shingeki no Kyojin على فيلم روائي طويل، على الرغم من أنه كان هناك بالفعل تكيفان مباشران متوسطان.

درب كل من جابي براون وفالكو جريس حياتهما بأكملها على وراثة أحد الجبابرة السبعة الخاضعين لسيطرة مارلي ومساعدة أمتهم في القضاء على الحكماء في باراديس، ومع ذلك، عندما يبدو كل شيء مقبولًا للطالبين العسكريين، اهتز سلامهما فجأة بوصول إرين ييغر وأعضاء الكشافة المتبقين.

بعد أن وصلت أخيرًا إلى الطابق السفلي لعائلة Yeager وتعرفت على التاريخ المظلم المحيط بالجبابرة، وجدت الكشافة حتى الآن الإجابة التي كافحوا بشدة للكشف عنها، مع الحقيقة الآن في أيديهم، انطلق الفريق إلى العالم وراء الجدران.

في هذا الموسم الأخير، يتصادم عالمان مختلفان تمامًا حيث يسعى كل طرف إلى تحقيق أجندته الخاصة في الخاتمة التي طال انتظارها لنضال باراديس من أجل الحرية، ترقبوا التحديث القادم.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */