شاهد: مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 59 facebook كاملة مترجمة للعربية قصة عشق
مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 59 facebook كاملة مترجمة للعربية قصة عشق

شاهد: مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 59 facebook كاملة مترجمة للعربية قصة عشق

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali15 فبراير 2021

مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 59 facebook كاملة مترجمة للعربية قصة عشق يبحث عشاق المسلسلات عما إذا كان عرض الحلقة الجديدة من Hercai قد انتهى. إذن، هل تم نشر المقطع الدعائي للحلقة 60 من Hercai؟ ما موعد الحلقة الجديدة ما الوقت؟ لكن ماذا حدث في الحلقة الماضية؟

يبدأ Hercai يوم الأحد 14 فبراير 2021 الساعة 20:00 على ATV، حيث تغير يوم المسلسل التلفزيوني Hercai، الذي كان يذاع من قبل يوم الجمعة، وسيُعرض الآن على الشاشات أيام الأحد، هل تم نشر القسم 60 ؟لم يتم إصدار المقطع الدعائي للحلقة الجديدة من Hercai بعد.

ومن المتوقع أن يتم إطلاق المقطع الدعائي للحلقة الستين بعد الحلقة التي ستعرض يوم الأحد 14 فبراير، “لقد ارتكبت خطأ كبيرًا، هل يمكنك أن تسامحني؟ “هزار، الذي تعلم من فسون أنها ابن عزيزة، في حالة صدمة كبيرة، يدعم ميران والده، لكنه أيضًا مندهش جدًا مما يحدث.

مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 59 facebook كاملة

من ناحية أخرى، يتفاعل مع ريان الذي يعرف هذا السر ولا تخبره، يستاء ريان من فشل ميران في فهمها، نظرًا لأنه يصبح من الصعب كل يوم على Azat وGönül الوقوف في مواجهة بعضهما البعض، قرر جيهان اصطحاب عائلته ومغادرة ماردين بناءً على طلب Yaren.

تتصرف Füsun مع الحقيقة الرهيبة التي تتعلمها، لكن مفاجأة كبيرة تنتظرها. في حين أن ميران وريان لا يستطيعان تحمل شوق بعضهما البعض، يتبادر إلى ذهن ناصوح الذي يشعر بالحزن من قبل كل من هزار وعزيز. ومع ذلك، سيؤدي هذا إلى جعل الأشياء غير مفهومة.

ماذا حدث في الفصل الأخير؟ ما الذي تخفيه ريان من ميران؟ تغيرت جميع التوازنات مع إصابة ديلشة لعزيزة، يتعين على ريان حماية Dilşah من ناحية وإبقاء Azize على قيد الحياة من ناحية أخرى، سيكون أزرا هو الشخص الذي سيدعمه في هذا الاختبار الصعب.

سيتعين على Füsun أن تبقي الشخص الوحيد الذي يعرف مكان ابنتها على قيد الحياة أثناء محاولتها قتل Azize، وستنتقم أخيرًا مما يؤدي إلى قلب كل شيء رأسًا على عقب، من ناحية أخرى، حاصر ميران جيهان، لكنه غمرته كلماته بأن ريان يخفي شيئًا م،. قررت ريان أنها لا تستطيع إخفاء المزيد من الأسرار عن ميران، يخطو خطوة نحو ذلك، لكن هناك مفاجأة تنتظرهم جميعًا.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */