حقيقة خبر وفاة فيريرا مدرب الزمالك بوعكة صحية
حقيقة خبر وفاة فيريرا مدرب الزمالك بوعكة صحية

حقيقة خبر وفاة فيريرا مدرب الزمالك بوعكة صحية

Ahmed Ali
رياضة
Ahmed Ali14 فبراير 2021

حقيقة خبر وفاة فيريرا مدرب الزمالك بوعكة صحية هناك العديد من مشجعي كرة القدم في دول العالم، وهناك العديد من الأندية التي تتابع كل دولة عربية أو أجنبية، ولكل نادٍ العديد من المدربين بحيث تكون الأندية تأهل للدوري أو الكأس  ومن أشهر هؤلاء المدربين مانويل فيريرا.

وهو أحد المدربين البرتغاليين الذين كان الزمالك، الفريق الرياضي المصري، يمتلك حصة في فيريرا كونه مدربيه حتى عام 2015م، وفريرا يعتبر من أهم المدربين الذين شاركوا في العديد من الأندية، وانتشر نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن وفاة فيريرا مدرب الزمالك السابق، فما حقيقة وفاة فيريرا مدرب الزمالك السابق؟.

هو من مشاهير الرجال البرتغاليين في كرة القدم، ولد عام 1946م، حيث ولد في ميراندلا في البرتغال، وهو أقدم مدرب كرة قدم برتغالي، حيث درب ميراندلا العديد من الأندية الرياضية في مختلف البلدان، ومن المعلمين الذين دربهم من قبل سبورتنج كلوب، ملقة، بنفيقية، كلوب براغا.

 حيث اشتهر بالتدريب القوي للأندية التي تدرب معها، وحب الناس له، وحقق العديد من الإنجازات للأندية التي عمل بها، وحصل مانويل جوسفالدو فيريرا على العديد من الجوائز لكونه أفضل مدرب رياضي عمل مع أندية مختلفة، درب فيريرا الزمالك، وهو ناد مصري، وساهم في العديد من إنجازات الزمالك.

حقيقة خبر وفاة فيريرا مدرب الزمالك بوعكة صحية

تداول العديد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة فيريرا مدرب الزمالك السابق، وما إذا كانت حقيقة وفاة فيريرا مدرب الزمالك الأسبق، صحيحة أم لا، ونتيجة لذلك، تصدر هاشتاج حول معرفة حقيقة وفاة فيريرا مدرب الزمالك الأسبق، حيث نفت وكالات الأنباء البرتغالية وفاة فيريرا مدرب الزمالك السابق، وأنها مجرد شائعات.

وقال فيريرا إنه سبق نشر ما حدث عن وفاته، وحقيقة أن فيريرا مدرب الزمالك السابق كان أمرًا كاذبًا وتداوله صانع الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أكد فيريرا أنه لا يصدق أي أنباء عنه على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يبلغ فيريرا من العمر أربعة وسبعين عامًا، وغادر الزمالك في عام 2015م.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */