فيديو مريم المعشني اميرة الكون يتصدر انستقرام .. من هي على ويكيبيديا ؟
فيديو مريم المعشني يتصدر انستقرام .. من هي على ويكيبيديا ؟

فيديو مريم المعشني اميرة الكون يتصدر انستقرام .. من هي على ويكيبيديا ؟

Ahmed Ali
دوليات
Ahmed Ali14 فبراير 2021

تصدر حساب مريم المعشني اميرة الكون انستقرام ويكيبيديا الرسمي محركات البحث في سلطنة عمان خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن ارتبط اسمها بتعليق حسابها الشخصي بسبب ما نشرته في الأعمال المثيرة، بحسب ما أفاد به بعض النشطاء و التغريد على منصة التواصل الاجتماعي.

جدير بالذكر أنه تبين أن اسم مريم المعشني انستقرام هو شخصية خيالية، وأضاف المصدر أن هناك بعض مستخدمي منصة التواصل الذين يرغبون في إثارة الجدل من خلال ابتكار أسماء وهمية لشيوخ القبائل في دول الخليج المختلفة لإحداث إرباك بين النشطاء.

مريم المعشني اميرة الكون انستقرام ويكيبيديا

وأوضح أن هذا الاسم تعرض لهجوم شرس من قبل البعض، حيث ادعى المغردون أنها فتاة تبلغ من العمر عشرين عامًا مقيمة في عمان وتنشر صورًا وفيديوهات غير أخلاقية، وهذا ما نفته مصادر مطلعة.

وتجدر الإشارة إلى أن هناك عددًا من المغردين الذين يسعون دائمًا لخلق كل ما هو مثير لجذب انتباه بعض المغردين إليهم وتحقيق مشاهدات على حسابات وهمية ومواضيع لا أساس لها من الصحة.

كما ادعى نشطاء تويتر، أن السلطات العمانية أغلقت حساب مريم المعشني، بالإضافة إلى ناشطة أخرى اسمها فدوى سلام، هذا في ظل عدم ورود أي خبر من الصحف الرسمية، حيث أن كل ما يتم تداوله عن مريم المعشني على منصات التواصل الاجتماعي هو معلومات غير دقيقة وغير واضحة، ولم تنشر الصحف العمانية الكبرى أنباء بهذا الشأن.

وتجدر الإشارة أيضًا إلى وجود عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، إنهم يسعون دائمًا إلى إثارة الجدل على صفحات التواصل الاجتماعي المختلفة، كما أن بعضهم يدعي ويدعي أشياء غير صحيحة على حساب نجوم، وكذلك شخصيات المجتمع.

ومع ذلك، تسعى التحقيقات عبر الإنترنت وخدمات الأمن دائمًا إلى معالجة مثل هذه الأمور غير المرغوب فيها التي تهدف إلى حدوث ارتباك.

وفي سياق متصل، تعد عارضة الأزياء فدوى سلام من الشخصيات التي تحظى بشعبية كبيرة بين مستخدمي منصة التواصل الاجتماعي عمان ودول الخليج المختلفة، لأنها تحرص دائمًا على نشر الصور واليوميات على حساباتها الشخصية، وتنشر اليوميات لمعجبيها.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */